مواصفات وسعر Xiaomi Redmi Note 9s

مواصفات وسعر Xiaomi Redmi Note 9s

لقد أعلنت شركة شاومي الصينية والتي هي متخصصة في صناعة الهواتف الذكية عن هواتفها الجديدة وذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بالأنترنت وهذا كإجراء قد عملت به الشركة حرصا على السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي وذلك أيضا حرصا من شركة شاومي على سلامة عملائها وكذلك أيضا فريق العمل الخاص بالشركة وذلك بسبب الظروف التي تمر بها أغلب دول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أعلنت شركة شاومي عن انتاجها هاتفين جديدين وهما Mi 10 وهاتف Redmi Note 9s وذلك عن طريق مؤتمر قد عقدته الشركة وقد تم إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Redmi Note 9s

لقد أعلنت شركة شاومي عن هاتفها الجديد Xiaomi Redmi Note 9s وهذا الهاتف يحتوي على معالج كوالكوم 720G كذلك أيضا يحتوي هذا الهاتف على أربع كاميرات خلفية بدقة 48 ميجا بيكسل وأيضا كاميرا أمامية بدقة 16ميجا بيكسل.

وهذا الهاتف Xiaomi Redmi Note 9s الجديد يحتوي على بطارية 5020 مللي أمبير بجانب أنها 18 وات شحن سريع وكذلك أيضا حجم الشاشة يصل إلى 6.67 بوصة ويحتوي كذلك على خاصية بصمة الأصبع.

وقد تم تصنيع هذا الهاتف من خامات من الزجاج مع إطار بلاستيكي ويتميز بأنه طارد لقطرات الماء الخفيفة والشاشة من نوع IPS LCD بمساحة 6.67 بوصة وأيضا بجودة ال FHD ودقتها هي 1080 × 2400 بكسل.

الشاشة بها أكثر من وضع وأيضا بها إمكانية التحكم في درجة حرارة اللون، وكذلك يمكن أزرار التحكم واستخدام الإيماءات بدلا من ذلك وأيضا الشاشة مدعمة إلى وضع ال Dark Mode.

وهذا الهاتف أيضا به نوعان من الذاكرة الداخلية النوع الأول ذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت والذاكرة الثانية عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، أما النوع الثاني بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *