رابط التسجيل في ساند وفحص التحقق من استحقاق ساند بعد صرف المعاشات اليوم لشهر مايو

بعد صرف معاشات شهر مايو من التأمينات الاجتماعية، يبحث المواطنين السعوديين عن رابط نظام ساند لفحص صرف المعاش الذي صرحت اليوم الخميس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بصرفه اليوم للمواطنين المستحقين من مستفيدي نظام التأمين ضد التعطل عن العمل وأصحاب المعاشات التقاعدية.

حيث يقوم نظام ساند بتعويض العاطلين عن العمل، ويصرف لهم المعاشات التي تزيد عن 100 ألف حالة ومعاملة في كل شهر، وذلك بعد التحقق من أهليتهم لاستحقاق صرف المعاش نتيجة لعدم وصولهم إلى العمل خلال هذه الفترة، أو لعدم قدرتهم على العمل سابقا.

وسنطرح لكم طريقة التسجيل عبر رابط نظام ساند للحصول على الدعم، وطريقة التحقق لاستحقاق صرف المعاشات من نظام ساند عبر الاستعلام برقم الهوية.

خطوات التسجيل في منصة ساند

في البداية يدخل المتقدم لطلب الحصول على الدعم من ساند ومؤسسة التأمينات الاجتماعية على رابط ساند، ثم كتابة بيانات الحساب الشخصي بعد الدخول ببيانات الاشتراك، اختيار من قائمة الخدمات في الموقع “التعطل عن العمل”، ثم الضغط على “طلب ساند”، ثم كتابة رقم الآيبان الذي يمكن الحصول عليه من الحساب البنكي، ثم تأكيد البيانات والتحقق منها بواسطة رسالة على رقم الجوال، ثم مراجعة الطلب من الجهات المختصة.

ويمكن التواصل مع نظام منصة ساند عبر رقم الهاتف : 00966118087777 – 8001243344، أو بواسطة التواصل مع التأمينات الاجتماعية عبر البريد الإلكتروني : [email protected]، ويتم مراعاة ساعات العمل لنظام ساند وهي تبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

التحقق من استحقاق ساند

وحتى يستطيع المتقدم لطلب المساعدة ضد التعطل عن العمل عبر رابط ساند يمكن فحص أهلية الاستحقاق من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن طريق الخطوات التالية :

التوجه إلى رابط الخدمات الإلكترونية لنظام ساند من موقع التأمينات الاجتماعية اختر التحقق عبر رابط فحص أهلية ساند.
قم بإدخال رقم الهوية الوطنية كما في السجل المدني مع كتابة الرمز المكون من 4 أرقام الصور.

التحقق من اهلية نظام ساند
التحقق من أهلية نظام ساند

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *