الخطوط السعودية حقيقة عودة الطيران الداخلي في المملكة السعودية

الخطوط السعودية حقيقة عودة الطيران الداخلي في المملكة السعودية

لقد أعلنت الخطوط السعودية في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الموافق 28 إبريل عن انتشار شائعة عودة الطيران الداخلي مرة أخرى داخل المملكة العربية السعودية وقد قامت بنفي هذا الخبر الخطوط الجوية السعودية وأعلنت عدم صحة هذه الإشاعة.

حقيقة عودة الطيران الداخلي من الخطوط السعودية

لقد أعلنت الخطوط الجوية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر عدم صحة الشائعات التي قد انتشرت والتي كانت بخصوص عودة الرحلات الداخلية في المملكة العربية السعودية، وقد قالت أيضا الخطوط الجوية السعودية أنه لا تزال الرحلات مؤجلة حتى وجود إشعار أخر وفي حالة استئناف الرحلات سوف يتم الإعلان عن ذلك عبر جميع القنوات السعودية، وكانت قد انتشرت أنباء بأن الخطوط السعودية قد سمحت بحجوزات الطيران الداخلية عن طريق موقعها الرسمي من بداية يوم الإثنين الموافق 1 يونيو 2020 الموافق 9 من شهر شوال 1441ه وقد نفته أيضا الخطوط السعودية.

وقد أعلنت أمانة مدينة جدة في المملكة العربية السعودية عن دعوة كل المواطنين، وأيضا الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية من أجل الالتزام بالاشتراطات والإجراءات الاحترازية والوقائية، وذلك خلال فترة التسوق في المراكز التجارية، وكذلك المولات خلال الفترة من يوم 6 رمضان وحتى يوم 20 رمضان.

وقد صرح وكيل أمين البلديات الفرعية في مدينة جدة بأن تكون أوقات التسوق من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، وأيضا يكون ذلك مع عدم السماح لأنشطة عيادات التجميل وصالونات الحلاقة والنوادي الرياضية والصحية والمراكز الترفيهية.

وأيضا عدم السماح لأنشطة دور السينما وصالونات التجميل والمطاعم والمقاهي وغير ذلك من الأنشطة التي قد قررت الجهات المختصة بتحديدها في العمل داخل المراكز التجارية، والتي تكون في الأقسام حتى يتسنى تطبيق تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *