عاجل| جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام تعلن عن 17 وظيفة شاغرة

عاجل| جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام تعلن عن 17 وظيفة شاغرة

جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام، أعلنت اليوم عن توافر 17 وظيفة شاغرة في التخصصات القانونية والمحاسبية لأبناء المملكة، وذلك من خلال مسابقة عامة تبدأ من يوم 3 مايو المقبل، عبر الموقع الإلكتروني لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الواقعة بالدمام، عن عدد من الوظائف الشاغرة لديها، من الوظائف الإدارية والمكتبية في التخصصات الحسابية والقانونية، على أن يتقدم لها من يجد بنفسه الكفاءة المطلوبة، من خلال مسابقة وظيفية عامة يتم عقدها بداية من مايو المقبل.

مواعيد فتح باب التقدم للوظائف

سوف يتم فتح باب التقدم للوظائف بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، بداية من يوم 10/9/1441 هجريًا والموافق يوم الأحد 3 مايو 2020م بداية من الساعة الثامنة صباحًا، على أن يغلق باب التقدم للوظائف المتاحة يوم 23/9/1441 هجريًا والموافق يوم السبت 16 مايو 2020م في الساعة 2.30 مساءً، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الذي ستوفره الجامعة لتقديم الطلبات عند فتح باب الترشح للوظائف.

شروط التقدم لوظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام

  • يجب أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة من أبناء المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلًا على كافة المؤهلات العلمية المتوافقة مع الوظيفة، ولديه عدد من الخبرات في نفس المجال الوظيفي.
  • على المتقدم للوظيفة أن يجتاز ما يتم عقده من اختبارات تحريرية للترشح النهائي للمقابلة الشخصية بالجامعة.
  • بالنسبة لموظفي الجامعة؛ يجب أن يستكمل المتقدم مدة الترقي النظامية والتقديم للوظيفة التالية لوظيفته الحالية، على أن تكون متجانسة معها، أو أن يتقدم المرشح بمؤهل علمي أعلى من وظيفته التي يشغلها حاليًا.
  • بالنسبة لموظفي القطاع الخاص؛ يجب على المتقدم للوظيفة توفير مؤهله العملي وشهادة التأمينات الاجتماعية الخاصة به كمستند رسمي لإثبات خبراته، إلى جانب تقديم خبراته العملية.
  • بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي ممن يعملون خارج الجامعة، يجب عليهم إثبات حصولهم على المؤهل المطلوب.
  • يجب أن يجتاز المتقدم لشغل الوظيفة، اختبار المقابلة الشخصية النهائي للحصول على الوظيفة.

طريفة التقدم لوظائف الجامعة بالدمام

يجب أن تعلم أولًا بأن التقدم للوظيفة لا يعني حصولك عليها أو يمثل ترشيحًا نهائيًَا لك للحصول على الوظيفة، ولهذا اتبع تلك التعليمات المهمة:

  1. يجب عليك الاطلاع على الوظائف المعلنة على بوابة جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام، وذلك حتى تستطيع التعرف على الوظائف التي يمكنك التقدم بطلب لشغلها.
  2. قم بالتسجيل في منصة أبشر، ثم ادخل إلى النظام من خلال النفاذ الوطني.
  3. قم بتعبئة النموذج واحرص على ملء الخانات بدقة شديدة، وذلك من خلال الدخول إلى بوابة نظام التوظيف الإلكترونية بموقع الجامعة (يتم تجهيزها وسوف تفتح للمتقدمين يوم بدء استقبال الطلبات أي يوم 3 مايو المقبل الساعة الثامنة صباحًا).
  4. قم برفع كافة المستندات والوثائق المطلوبة عبر الموقع.
  5. أكد تسجيلك بنظام التوظيف ثم انتظر وصول إشعار برقم الطلب برسالة عبر جوالك.
  6. سوف يتم الإعلان عبر الموقع الإلكتروني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام والرسائل النصية، عن المتقدمين الذين تم ترشيحهم لإجراء الاختبارات المطلوبة والمقابلات الشخصية.
  7. يجب عليك ملاحظة أنه في حالة تقديم أية معلومات غير متوافقة أو غير صحيحة، سوف يتم إلغاء طلبك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *