قرارات مهمة من البنك الأهلي السعودي عقب الانطلاق مع الرابط الرسمي

قرارات مهمة من البنك الأهلي السعودي عقب الانطلاق مع الرابط الرسمي

البنك الأهلي السعودي هو أحد أهم وأقدم البنوك، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب بل في الوطن العربي كله، ويعود هذا الأمر إلى ما يقدمه البنك الأهلي من تيسيرات لعملائه، من المواطنين والمقيمين والمؤسسات أيضًا، وتماشيًا مع كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة لمواجهة الوباء العالمي، يسعى البنك التجاري الأهلي للحفاظ على راحة عملائه وصحتهم أيضًا، بتقديم كل ما يمكن من خدمات بشكل إلكتروني، مثل خدمة فتح حساب في البنك الأهلي للمقيمين، وشحن بطاقة ماستر كارد البنك الأهلي عن بعد ومكافآت برنامج لك للعملاء وغيرهم الكثير، وتنفيذًا لما اتخدته مؤسسة النقد العربي السعودي من قرارات وقائية، سار البنك الأهلي على خطاها أيضًا.يقدم البنك الأهلي السعودي فرصًا قوية لعملائه للحصول على تمويل نقدي بداية من 5 آلاف ريال سعودي، ولمدة تتراوح من 6 أشهر وحتى سنة كاملة، مع إمكانية صرف التمويل النقدي من البنك بهامش ربح 0% لكل المبالغ التي يتم صرفها في 6 أشهر، ولكن في حال الحصول على مبلغ مالي لمدة عام يتم احتساب هامش ربح بسيط، ويمكنك الحصول على التمويل من خلال تقديم نموذج طلب التمويل بالموقع الرسمي، بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة.

دمج البنك الأهلي السعودي وسامبا في الرياض

  • أعلن البنك الأهلي التجاري السعودي، تمام اندماجه بشكل كامل مع مجموعة سامبا المالية، في يوم الخميس الموافق 1 إبريل عام 2021م، ليبدآ معًا رحلة تأسيس أول مصرف وطني إقليمي، بتلك القوة المالية خاصة وأن البنك الأهلي السعودي، وكذلك مجموعة سامبا المالية، يمثلان أقوى مصارف مالية بالمملكة منذ تأسيسهما، وسوف يتحول اسم البنك الأهلي التجاري، إلى البنك الأهلي السعودي.
  • وسوف يبدأ دمج خدمات كلا البنكين، تدريجيًا خلال الفترة القادمة، مع استمرارية التعامل مع العملاء لكليهما، بنفس الطريقة والشكل المعتاد، دون أي تغيير في طريقة المعاملة، أو تقديم الخدمات المصرفية. وعلى صعيد آخر، سوف يتم إبلاغ العملاء بأي تغييرات، قد تحدث في المعاملات المصرفية، فيما بعد.

رابط البنك الأهلي السعودي

  •  ومن المتوقع اكتمال عملية الدمج على مدار 18 شهرًا، وتم إطلاق رابط الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي السعودي بشكل رسمي، عقب الاندماج مع مجموعة سامبا، وبه المزيد من تفاصيل الاندماج وآلية التعامل مع عملاء البنك.
  • وجدير بالذكر، أنه قد تم إلغاء أسهم مجموعة سامبا المالية من السوق، ليبدأ الكيان المشترك رحلته في سوق المال، بداية من يوم 1 إبريل 2021م، وسوف يتم دمج الكيانين معًا في الفترة القادمة، وذلك من خلال نقل كافة أصول ومديونيات وعمليات مجموعة سامبا إلى البنك الأهلي السعودي.

    البنك الأهلي السعودي
    رابط البنك الأهلي السعودي

أهم قرارات البنك الأهلي لعملائه

تدعيمًا لقرارات مؤسسة النقد العربي السعودي، أعلن البنك الأهلي التجاري السعودي عن حزمة من القرارات المهمة الموجهة لعملائه والتي تدعم جهود المملكة في مواجهة الوباء العالمي، ومن أبرز هذه القرارات:

  1. التزام الموظفين بالحضور للبنك، وفقًا لما أعلن عنه وزير الموارد البشرية من آلية العودة للعملين بالقطاعين العام والخاص.
  2. الاستمرار في تقديم كافة الخدمات المصرفية لعملاء البنك، عدا بعض الخدمات المتاحة فقط من خلال القنوات الإلكترونية والتي تستدعي تواجد الموظفين، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية مثل تطبيق التباعد الاجتماعي والتعقيم.
  3. توفير وسائل الدفع الإلكتروني لكافة المنشآت، تزامنًا مع قرارات وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات الاحترازية في قطاعات التجارة والصناعات والمقاولات، بما يحقق تقليل التلامس بين العملاء والنقود.
  4. فيما يتعلق بأدوات الدفع الإلكتروني؛ قرر البنك الأهلي السعودي رفع الحد لعملاء مدى من خلال نقاط البيع وذلك دون الاحتياج للرمز السري، وذلك بتكلفة تتراوح من 100 إلى 300 ريال سعودي، وذلك بهدف التيسير على العملاء وعدم اضطرارهم لاستخدام أجهزة نقاط البيع ولمسها.
  5. يتم تطبيق برنامج مؤسسة النقد العربي في بند دعم رسوم عمليات خدمة نقاط البيع، وخدمة التجارة الإلكترونية لكل من المؤسسات والمنشآت التابعة للقطاع الخاص.
  6. المساهمة في دعم صندوق الوقف الصحي بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمبلغ يصل قدره إلى 33 مليون ريال سعودي، وذلك بهدف الإسهام في دعم المنظومة الصحية بالبلاد.
  7. فيما يتعلق بالرواتب؛ يجب أن يتواصل العميل مع الجهة المودعة أولًا علمًا بأنه إذا ما تم إيداع أية مبالغ يتم إبلاغ العميل مباشرة. وقد تقرر صرف العلاوة السنوية لعام 2021م، مع موعد صرف الراتب هذا الشهر للموظفين السعوديين، وذلك يوم 27 يناير الجاري، في نفس الموعد المرتقب، دون حدوث أي تغيير، ولن يتغير الموعد إلا في حالة وجود عطلات أو إجازات رسمية داخل المملكة، وسوف يتم صرف الراتب هذا الشهر في موعده، بالإضافة إلى العلاوة السنوية المقررة من وزارة المالية، حسب سلم الرواتب الوظيفية المعلن.
  8. الاستمرارية في دعم وتقديم خدمات المدفوعات من خلال دعم كافة الرسوم الشهرية للمتاجر، والتي تقل تكلفة عملياتها عن 15 ألف ريال سعودي وذلك لمدة ثلاثة أشهر وذلك بأثر رجعي بداية من يوم 14 مارس 2020م ، وذلك باستخدام كل البطاقات المقبولة في المملكة.
  9. إطلاق مبادرة لدعم 8 آلاف أسرة مستحقة بالمنتجات الغذائية موزعة على 9 مناطق داخل المملكة.
  10. يمكن لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة فقط، أن يقتنصوا فرصة الحصول على دعم وتمويل برنامج كفالة من البنك الأهلي، بهدف تنمية المنشآت وزيادة الإنتاج ودعم الاقتصاد السعودي، وهي خدمة مستمرة أيضًا لم يلحقها أي تغيير، وذلك وفقًا لعدد من الشروط.
  11. يستمر البنك الأهلي في تقديم القروض لعملائه دون أي تأخير، وفي حال طلب الحصول على قرض تكميلي من البنك الأهلي، يجب اتباع الشروط المطلوبة فقط، وهو قرض إضافي يتم منحه للعميل في حال طلبه، ولكن شريطة ألا يتم صرفه لسداد القرض الأساسي، فهذا لا يجوز شرعًا.
  12. إذا كنت مقيمًا بالمملكة وترغب في الحصول على قرض بدون كفيل، فالبنك الأهلي التجاري يمنحك تلك الفرصة وفقًا لعدد من الشروط.
  13. التسجيل في خدمة حماية الرواتب عبر نظام الأهلي إي كورب لا يتطلب رسوم إضافية.
  14. يمكنك استخدام خدمة كويك باي من البنك الأهلي التجاري، وهي أفضل خدمة للحوالات الدولية السريعة بالمملكة، تمكنك من القيام بعمل حوالات دولية فورية إلى أكثر من 200 دولة حول العالم، بدون رسوم عن طريق تحميل البرنامج إلى جوالك من المتجر، وهو يناسب أجهزة الأندرويد والآيل.
  15. إمكانية فتح حساب استثماري بالبنك الأهلي بخطوات بسيطة ومزايا متعددة.

مواعيد عمل البنك الأهلي

  • تعمل كافة فروع البنك الأهلي التجاري عقب اتخاذ قرار خطة العودة بالسعودية للحياة الطبيعية، بداية من يوم الأحد وحتى الخميس، بداية من الساعة 9.30 صباحًا، وحتى الساعة 4.30 عصرًا.
  • عدا الفروع الموجودة في مكة المكرمة يبدأ العمل فيها من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، ويمكن التعرف على مواقع فروع البنك من خلال زيارة الرابط الرسمي.

التمويل الإسلامي بدون رسوم إدارية

يقدم البنك الأهلي السعودي، تمويلًا إسلاميًا لعملائه بدون دفع أية رسوم إدارية، وذلك خلال الفترة الحالية وحتى يوم 30 سبتمبر 2020م المقبل، ويتميز هذا العرض بالمزايا التالية:

  • فورية الحصول على مبلغ التمويل المطلوب، والذي يصل إلى مليون ونصف ريال سعودي.
  • لا يتم دفع أية رسوم إدارية من جانب العميل.
  • يحصل العميل على الموافقة فورًا، دون أي تأخير.
  • يتفق القرض الإسلامي مع معايير وأحكام الشريعة الإسلامية.
  • يوفر البنك الأهلي تأمينًا للعميل، في حالات الإعاقة أو الوفاة.
  • يمكن للعميل أن يحصل على تمويلًا إسلاميًا من البنك الأهلي، بموجب السلع أو الأسهم.

شروط التمويل الإسلامي

  1. أن تكون عاملًا أو على رأس عمل بأحد قطاعات الحكومة أو القطاعات الخاصة، والتي تقوم بتحويل رواتب موظفيها على البنك الأهلي من خلال نظام سريع للرواتب.
  2. يجب ألا يقل دخلك الشهري عن 3000 آلاف ريال سعوي إذا كنت مواطنًا سعوديًا، و4000 ريال سعودي إذا كنت تحمل أية جنسية أخرى.
  3. يجب ألا تقل فترة عملك إذا كنت مواطنًا سعوديًا عن شهر (وذلك للعاملين بالقطاع الحكومي)، وثلاثة أشهر (لغير السعوديين بالقطاعين الحكومي والخاص، وللمواطنين السعوديين العاملين بالشركات الكبرى).
  4. يجب ألا تقل فترة عملك عن عام كامل (إذا كنت مواطنًا سعوديًا أو غير سعوديًا، وتنتسب للقطاع الخاص).
  5. يجب ألا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض الإسلامي، عن 18 عامًا أثناء تقديم طلب الحصول على القرض، وألا يزيد عن 60 عامًا، أثناء سداد القسط الأخير( وذلك لأبناء المملكة فقط).
  6. يجب ألا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض الإسلامي، عن 22 عامًا أثناء تقديم طلب الحصول على القرض، وألا يزيد عن 60 عامًا، أثناء سداد القسط الأخير( وذلك لغير حاملي الجنسية السعودية).

تعليقات

  • جيت
    البنك قال تعال الشهر الجاي
    نعطيك قرض تكميلي جيت عل الوقت قال باقي٣شهرو الآن ترقيت الي٧وتعدل الراتب
    وزاد٣٠٥ تعدل الراتب هل يعطوني
    قرض ام أكمل الشهرين ثم اجي البنك؟!

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك أخي الكريم

      اتبع الشروط المطلوبة وفقًا لممثلي خدمة العملاء .. لتسهيل الإجراءات فيما بعد وتحقق من كل الخطوات ثم انتظر

      تحياتي

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      المقصود كافة القطاعات التي أرسلت للمؤسسة بأنها قد تأثرت بشدة جراء الإجراءات الاحترازية المتخذة حاليا، والقطاع الصحي على رأسها بالطبع وهذا ليس معناه أن القطاع الصحي فقط هو ما ينطبق عليه القرارات

      تحياتي

  • ارجو التأكد من الخبر لتأجيل القروض من البنك الاهلي لانه قد قام بسحب القسط الشهري مني قبل ٤ ايام لشهر ابريل .
    لا وبكل وقاحه اتصل على موظف للتأكد من سحب القسط وكأنه لدي الخيار في عدم الدفع
    هذه البنوك دول بداخل دولة ولا احد يراقبها او يستطلع الامور مع الناس

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      الخبر صحيح وتم تنفيذه في عدد من البنوك الأخرى وفقًا لتعليقات القرّاء لأنها بالأساس مبادرة من مؤسسة النقد العربي .. ولكن يبدو أن البنك الأهلي لم يفعّل القرار حتى الآن

      تحياتي

  • السلام عليكم أنا قدمت لي كشف حساب لمدة سنه وسته أشهر ودفعت مبلغ على هذي العملية وطلب مني العميل اجي بعد أسبوع عشان استلم الكشف وجاء الحظر وقفوا خدمة العملاء ولم استلم الكشف هل تقدروا تحولوا الكشف عن طريق البريد ام ماذا

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      يمكنك مراجعة البند رقم 10 بالمقالة وقراءة شروط القرض التكميلي من البنك الأهلي

      تحياتي

  • هل الخبر الوارد صحيح ام لا وخاصة البند السابع ٧يؤجل دفع أقساط التمويل الشخصي والتمويل التأجيري والتمويل العقاري أيضًا، بالنسبة للعاملين في القطاع الحكومي لفترة ثلاثة أشهر، حيث اتخذت مؤسسة النقد العربي السعودي قرارًا ممكن الفادة اكثر

  • هل الخبر الوارد صحيح ام لا وخاصة البند السابع ٧يؤجل دفع أقساط التمويل الشخصي والتمويل التأجيري والتمويل العقاري أيضًا، بالنسبة للعاملين في القطاع الحكومي لفترة ثلاثة أشهر، حيث اتخذت مؤسسة النقد العربي السعودي قرارًا ممكن الفادة اكثر

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      الخبر صحيح، ولكن يبدو أن البنك الأهلي لم يطبق قرارت النقد العربي حتى الآن، ولكن ذكر بعض المتعاملين مع البنوك الأخرى صحة القرار وتفعيله، يمكنك الاطلاع على قرار مؤسسة النقد العربي بالضغط على عبارة تأجيل أقساط قروض العاملين المذكورة في المقال بالبند السابع، سوف تنقلك إلى مزيد من التفاصيل

      تحياتي مرة أخرى

  • انا راجعت امس الفروع البنك الاهلي وكلهم يقولون ماعندنا خبر بهذي النبادره ولا نعلم بها واتصلت برقم الموسسات اي كورب ونفس الشي لايعلمون عنن هذي المبادره الظاهر انها اعلاميا وفي تويتر علشان الحكومه تشفهم انهم ادعمموا

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      حتى الآن القرار يشمل موظفو القطاع الخاص وتحديدًا القطاعات التي أبلغت بتضرر بالغ نتيجة الإجراءات الاحترازية وأبرزها قطاع الصحة

      تحياتي

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    هل يشمل قرار تأجيل أقساط التمويل العقاري المتقاعدين من العمل الحكومي ؟

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      حتى الآن القرار يشمل موظفو القطاع الخاص وتحديدا القطاعات التي أبلغت عن تضرر تام نتيجة الإجراءات الاحترازية وأبرزها القطاع الصحي

      تحياتي

  • انتبهوا من البنك الأهلي
    يمنحك القرض ويتفق معك على قيمة القسط الشهري لتسديد القرض مع الفوائد وتتفاجأ انه يسدد الفوائد أولاً قبل المديونيه المحسوبه عليك نسبه وتناسب على مدي القرض

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      نعم هذا صحيح يجب الانتباه قبل أن تحصل على قيمة القرض والاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بالأمر
      تحياتي

  • مامدى صحة الخبر والتأجيل من أي شهر لان الشهر الماضي (4)جاءمخضوم كل مانعرفه ان الخصم يخص القطاع الصحي فقط

    • السلام عليكم.. مرحب بمرورك الكريم
      الخبر صحيح وفقًا لما أقره صندوق النقد العربي منذ أيام، والتزمت به وطبقته بعض البنوك وفقا للتعليقات السابقة على المقال .. ولكن لم يفعّله البنك الأهلي بعد
      وعلى الجانب الآخر، فالقطاع الصحي هو الأكثر تضررًا في الوقت الحالي والبنك يعتمد على البلاغات التي تأتيه من القطاعات المتأثرة فقط ليتم تفعيل القرار
      يمكنك مراجعة خدمة العملاء بالبنك لمعرفة متى يتم تفعيل القرار بالنسبة للقطاعات الأخرى

      تحياتي

  • وين تأجيل الأقساط ماشفنا شي وانا من الممارسين الصحيين والبنوك كلها أجلت الأقساط الا البنك الأهلي ايش المشكله حسبي الله ونعم الوكيل

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم
      ارفع شكواك إلى مؤسسة النقد أو استعلم عن موعد تطبيق البنك الأهلي للأوامر
      تحياتي

  • مرحبا صباح الخير ، أود أن أشكر المستثمر محمد لمساعدتي في تسوية ديوني دون ضغوط. اعتقدت في البداية أنه سينتهي بالاحتيال ولكن بالأمس أثبت لي خطأ أنني شعرت بالبكاء ولكن الآن أعتقد أنك جزيل الشكر مرة أخرى ولعل الله يبارك عملك الجيد باستمرار لذا أحب مشاركة بريدك الإلكتروني أبدًا إذا أخبرتني لا نأسف على العصيان. لذا يجب على أي شخص مهتم بالحصول على قرض مضمون الاتصال بمعلومات: [email protected] أو @ whatsapp: 447723727114+

  • نعم كل كلامكم صدق كل الي بينشره الإعلاميين والصحفين عن الرواتب الزياده والقروض والمقطوعه كله بس سمعه وتشهير للدول المجاوره انهم بيعملو شيئ للشعب كله خراط وكذاب وانا اعترف لي معروض له ثلاث رمضانيات باعفاء من بنك التسليف ولا احد عبر امي خالينا نأكل تبن ونكتم ونسكت حتى يأتينا الموت والاجل

  • إلى متى وهذا البنك يكذب ويتمادى ويلعب بمشاعر البشر وفالاساس مؤجلين القطاع الصحي فقط.. ويكتبون القطاع الحكومي من اجل كسب سمعه طيبه عكس الواقع!!
    كل هذه الإعلانات من اجل رضا مؤسسة النقد العربي السعودي ?

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      يمكنك التقدم بشكوى لمؤسسة النقد العربي من أجل متابعة تنفيذ البنوك للأوامر

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم

      مؤسسة النقد أعلنت منذ أيام قليلة أن التأجيل ممنوح للقطاعات التي أبلغت عن تأثرها من الإجراءات الاحترازية ، والقطاع الخاص دون الحكومي
      لمزيد من المعلومات يمكنك مراجعة مقال: النقد العربي السعودي| تأجيل أقساط قروض الموظفين السعوديين دون رسوم إضافية

  • للأسف كم شكوة رفعناها إلى مؤسسة النقد وفيه اثباتات تدين البنك الأهلي ولكن المؤسسة لم تتخذ اي عقوبة ضد البنك.

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم
      يمكنك الاتصال بمؤسسة النقد على رقم الشكاوى 800125666 أو زيارة الصفحة الرسمية لهم ومراسلتهم عبر البريد الإلكتروني في قسم الشكاوى

      تحياتي

  • بالله ترجون خير من المنشار. ياكلك هوا.
    لاكن تعال اطلب قرض يشيلونك شيل ويعطونك قهوه ومابقى الا يركبون في السياره

    • السلام عليكم مرحب بمرورك الكريم
      يجب مراجعة كافة الشروط والآليات عند طلب الحصول على قرض بنكي بوجه عام وليس البنك الأهلي فقط، وضع كافة الاحتمالات واحصل على إجابات لها لضمان حقوقك فيما بعد

      تحياتي

  • لم أرى أي تأجيل في الاقساط نزل الراتب في شهر رمضان خصموا القسط الشخصي وين هذا التأجيل….وش الكذب في شهر رمضان لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    .كذب

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك أخي الكريم

      قد يبدأ التأجيل بداية من الشهر القادم فالقرارات معلنة منذ أيام قليلة، حاول الاستفسار من خدمة العملاء بهذا الشأن
      تحياتي

  • مناشير تاكل طالعه نازله والله ريال مايخليه للمواطن قال ياجل نبغى شهر واحد تأجيل مستحيل يمصونك مص

  • ٧ -بنسبه للموظف الحكومي تاجيل ٣ اشهر
    انا موضف حكومي واليوم خصوم عليه التمويل العقاري والتمويل الشخصي .؟

  • البنك خدماته جدا رديئة والحق يقال الراجحي افضل يومين إيداع في الصراف عطلان ولم يحل والموظف لا ستقبل مع العلم اني حضرت ولم يكن يوجد أي شخص داخل البنك سوي انا َشخص اخر كان يفترض حل المشكلة على أقل تقدير تعبئة القسيمة إيداع واستلام الموظف المبلغ واداعة بنك لا يملك حلول

  • انا تم سحب السيارة متاخر شهر عن القسط مافيه اتصال اومسج تنبيه بسحب سيارتي هذا رزقي ودفعت الفلوس ورجعت الموضفين الكل يقول افتح لك حساب اوتنشيط هذا شغلنا….. هل يعقل كذا سحب بدون إنذار وفي طروف صعبه مع أزمة كرورنا أين رحمة منكم لاحول ولاقوةالاباالله

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عميلة لدي البنك الأهلي وعليه التزامات ابغ الجدول التزاماتي واطلع قرض جديد يمكن يطلعون لي ولا بالعلم عندي راتب إضافي على الراتب الأساسي واستقاع البنك ٣٤٠٠ المتبق ٤٠٠٠زايد ٢١٠٠ الإضافي هل فيه امكانيه الجدول التزاماتي ويطلعون قرض جديد

  • انا موظف قطاع خاص وماخذ سياره من الاهلي والشغل واقف وكل يوم يتصلو عليا علشان قسط السياره اللي هوا هذا الشهر بس

  • انا موظف قطاع خاص وماخذ سياره من الاهلي والشغل واقف وكل يوم يتصلو عليا علشان قسط السياره اللي هوا هذا الشهر بس

  • سلام.. انا عندي بطاقة ائتمانية والان صاري اجدولها ممكن اقدر ائجل الدفع ثلاث شهور ويليت الإفادة

  • السلام عليكم .. مرحب بمروركم الكريم
    تحقق من إمكانية تقديم وثائق أخرى لضمان الحصول على قرض جديد من خدمة العملاء

  • انا غيرموظفة ولكن ينزلي راتب زوجي متوفي حكومي وينزل راتبي ع البنك الاهلي وابي قرض ليش يرفض البنك

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك أختي الكريمة
      القرارات الحالية تشمل الموظفين لوجود وثائق وراتب شهري يضمن سداد استحقاق البنك شهريًا، لذلك يمكنك مراجعة خدمة العملاء إذا كان لديك ما يضمن للبنك الحصول على أقساطه

      نحياتي

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم
      القرارات تستهدف المنشآت والمؤسسات بالقطاع الخاص، ويمكنك الرجوع لخدمة العملاء بالبنك للتأكد من المعلومة

      تحياتي

  • السلام عليكم انا اعمل في قطاع خاص شركة نقل أموال الشعب في الصرافات ثمان ساعات يومياً معدا يوم واحد في الأسبوع علينا قسط شهري البنك سامبا وين الإعفاء مدة ثلاث شهور عن اعفاء القسط سامبا آخذ القسط اليوم من راتبي

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم
      القرارات موجهة للقطاع الخاص بالفعل، تحدث إلى خدمة العملاء بالبنك مرة أخرى واستعلم عن موعد التأجيل

    • السلام عليكم .. مرحب بمرورك الكريم
      القرار موجه لموظفي القطاع الخاص، يمكنك مراجعة خدمة العملاء لمزيد من التأكد

      دمت بخير

    • السلام عليكم .. شكرًا لمروركم الكريم

      البنك الأهلي يدعم تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطةبالتعاون مع برنامج كفالة، ويتم إبرام التعاقد بين العميل والبنك، يمكنك التعرف على شروط الحصول على تمويل كفالة بمراجعة الجزء الأخير بالمقالة الحالية

      تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *