حالة من الاستنكار تجاه صُنع كمّامات من جلود الثعابين في الولايات المتحدة الأمريكية

حالة من الاستنكار تجاه صُنع كمّامات من جلود الثعابين في الولايات المتحدة الأمريكية

في إطار وباء كورونا المُستجد الذي صدم العالم صدمًة مدوية، تعرضت الكثير من الدول لهذه الصدمة فسقطت تحت أقدام هذا الوباء المجهول، وتفشى فيها المرض بطريقة مُخيفة، والعجيب من هذا الأمر أن هذه الدول التي قد تفشى وظهر فيها الوباء وخلّف الكثير من الموتى والمصابين كانت من كبرى الدول العالمية كإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا والولايات المتحدة.

ومن المعروف جيدًا بالنسبة لنا جميعًا أنه مع ظهور أي شيء عالمي سواء كان هذا الشيء: قضية هامة، شخصية مشهورة، أو حتى معركة أو حرب، ووباء بالطبع، ظهور أي من هؤلاء يستدعي ظهور بعض الأشياء الجديدة، ولنضرب لكم مثالًا حيًا بذلك: فما هو الشيئ المُرتبط بكورونا؟

إستنكار إزاء صناعة كمّامات من جلود الأفاعي!

يُمكننا جمع هذه الأشياء في الآتي (طبيب-كمّامة-مستشفى)، لعل الأمر الآن بدأ بالكمامة، ففي إحدى الولايات الأمريكية ظهرت كمامة من نوع جديد، أثارت هذه الكمامة موجة غضب وإستنكار من كثير من الناس، حيث أنها قد تم تصنيعها بواسطة “جلود الثعابين”، وتحمل شكلًا ومظهرًا خارجيًا يختلف عن تلك المعهودة بيننا، وهو شكل قريب إلى لون الأفاعي أيضًا.

الجدير بالذكر أن بعض الخبراء قد قالوا بأن مثل هذا النوع من الكمامات ليس لديه القدرة على الوقاية من فيروس كورونا، بل أنه هو نفسه يُشكِّل خطرًا على صحتك، كما ذكروا أن سعر هذه الكمامة قد يزيد إلى قرابة الخمسة أضعاف عن سعر الكمامة الخاصة بالوقاية من وباء كورونا المعروفة بإسم N95.

كانت هذه الكمامة التي تناولها المقال في السطور السابقة واحدة من صيحات الموضة الغير مقبولة بالمرة، و من الواجب أن نذكر أيضًا أن عدد حالات كورونا في الولايات المتحدة وحدها، اليوم بتاريخ كتابة المقال-السابع والعشرين من إبريل- قد أوشكت على تجاوز المليون حالة، وأن أعداد الوفيات قد قاربت على الستين ألفًا.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *