كنافة شهر رمضان وطرق مختلفة لتحضيرها

كنافة شهر رمضان وطرق مختلفة لتحضيرها

جرت العادة في جميع البيوت تناول كنافة شهر رمضان بعد الفطور فهى طبق رمضاني مميز ولذيذ وتعمل ربات البيوت على اعدادها بطرق مختلفة وتتفنن في إظهار نكهة وطعم فريد، تعرفوا معنا على طرق مبتكرة لتحضيرها.

كنافة شهر رمضان

الكنافة الحادقة:

اعتدنا دائماً على صنع الكنافة المحلاة والمملوءة بالمهلبية أو المكسرات ولم نجرب أبداً حشوها حشوات أخرى مالحة ليصبح من الممكن تناولها كصبق رئيسي على مائدة الفطور.

يمكنك تجربة تحضير الكنافة عن طريق تكسيرها جيداً واضافة السمن أو الزبدة ثم فردها في صينية الخبز وحشوها بالباشاميل واللحم بدلاً من الحلويات ولا تنسي إضافة توابل اللحم،ويمكنك أيضاً إضافة الخضراوات مثل الجزر والبسلة  وتزيين الطبق بالبقدونس والصنوبر المفروم.

كنافة شهر رمضان

كنافة شهر رمضان الحلوة:

كنافة الشيكولاتة:

طريقة إضافة الشيكولاتة إلى الكنافة من أفضل الوصفات وأكثرها طلباً من الأطفال فنجد العديد من المحلات يقدمونها بحشو الشيكواته السايحة ويحشونها نوتيلا لطعم أكثر لذة ليحبه الاطفال.

يمكنك بسهولة تحضير الكنافة بالشيكولاتة في المنزل بدلاً من شرائها من المحلات عن طريق لف الكنافة بأصابعك حتى تحصلي على شكل عش العصفور ثم أملأيها من الداخل بالشيكولاتة السايحة مع القليل من قطع الشيكولاته، يمكنك أيضاً وضع الشيكولاتة بدلاً من الكراميل سيعطيها مزاق مميز أيضاً وجميل وسيحبه أطفالكز

كنافة شهر رمضان

 كنافة الأيس كريم:

يعتبر هذا النوع من الكنافة الحلوة من أكثر الطرق ابتكاراً في تحضير الكنافة فقد قامت باختراعه محلات الحلوة ليتزامن مع حلول فصل الصيف وزيادة الإقبال على تناول المثلجات اللذيذة والمنعشة ،لذلك قاموا بصنع الكنافة الصغيرة وتزيينها بقوالب الأيس كريم ومن الخارج لتصبح نوع جديد من الحلوى المثلجة الناسبة لمواجهة حرارة الصيف.

يمكنك اعدادها بسهولة شديدة عن طريق صنع الكنافة بالطريقة المعتادة ثم إضافة الأيس كريم فوقها ويمكنك إضافة صوص الكراميل أو الشيكولاته

كنافة شهر رمضان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *