خدمة جديدة مقدمة من الشركة الوطنية للمياه لتوزيع مياة زمزم

تعمل الشركة الوطنية للمياه على كيفية التوصل إلى الحلول المناسبة لتوصيل وتوزيع مياه زمزم في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء كوفيد 19.

حيث دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى بذل الجهد لإزالة العقبات التي تمنع توصيل مياه زمزم إلى المواطنين خصوصاً وأن الطلب على مياه زمزم كثيراً لما فيه من فوائد عديدة وذلك اقتداءً برسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال عن ماء زمزم ” خير ماء على وجه الأرض ماء زمزم فيه طعام من الطعم وشفاء من السقم “.

حيث أطلق الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي رئيس اللجنة الإشرافية لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا ماء زمزم، بالتعاون مع شركة المياه الوطنية على تدشين منصة إلكترونية تحت مسمى منصة “هناك” وذلك لتوصيل مياة زمزم إلى المنزل عبر الحساب الرسمي للشركة الوطنية للمياه من خلال موقع تويتر.

حيث يقوم بتوزيع المياه عن طريق تلك المنصة تدريجياً بحيث تكون منطقة مكة المكرمة هي أول منطقة يتم تطبيق المنصة عليها على أن يقوم التوسع التدريجي في باقي مناطق المملكة مع الحرص على توفير الإجراءات الوقائية اللازمة خلال عملية التوزيع للحد من انتشار الوباء.

أوضحت الشركة الوطنية للمياه أن المنصة الإلكترونية للمبادرة ستبدأ استقبال طلبات الراغبين في الحصول على مياه زمزم من يوم الإثنين المقبل ٢٧/٤/٢٠٢٠ لمدة عشرة أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *