رابط تسجيل منصة إثرائي للتدريب عن بُعد للسعوديين والوافدين بالقطاع الحكومي والخاص

رابط تسجيل منصة إثرائي للتدريب عن بُعد للسعوديين والوافدين بالقطاع الحكومي والخاص

منصة إثرائي أحد المنصات الإلكترونية الهامة التي تم اعتمادها من قبل القيادة السعودية من أجل تطوير العمل الإداري داخل المملكة العربية السعودية، منصة إثرائي تتيح لجميع المواطنين السعوديين بالإضافة الي المقيمين أيضاً إمكانية التسجيل بالموقع من أجل التسجيل بجميع الدورات التدريبية الإلكترونية والتي يتم العمل بها عن بعد دون الذهاب الي مقر التدريب لتلقي التدريب الإلكتروني، ويأتي فتح باب التسجيل في منصة إثرائي بسبب ظروف مرض كورونا المنتشر بالمملكة وتحقيق رؤية التنمية الاقتصادية حتي عام 2030، ومن أجل استمرار تحقيق التنمية الإدارية بالمملكة أيضاً، وسوف نوضح لكم رابط التسجيل بموقع إثرائي الإلكتروني.

منصة إثرائي
رابط التسجيل في منصة إثرائي

تطبيق إثرائي للدورات التدريبية بالمملكة

أكد الدكتور مشبب بن عايض القحطاني مدير معهد الإدارة العامة أن منصة إثرائي، هي أحد التطبيقات الإلكترونية التي تعمل علي رفع المستوي الإداري في جميع الحلقات العلمية والتدريبية، وجذب العديد من المهارات الإدارية التي يتم تطبيقها في سوق العمل الفعلي في ظل استمرار التقدم المستمر للبرامج التكنولوجية علي مستوي العالم، ويعد تسجيل موقع إثرائي فرصة حقيقي لاستمرار العمل الإلكتروني دون الذهاب الي المقر التدريبي المخصص.

خطوات التسجيل في منصة إثرائي للتعليم عن بٌعد للسعوديين والمقيمين

  1. يبدأ التسجيل في موقع إثرائي بالدخول علي الرابط التالي: تسجيل.
  2. يتم الضغط علي تسجيل حساب جديد، وتسجيل الجنسية، وتحديد القطاع الذي يعمل به سواء حكومي أو خاص، تسجيل رقم الهوية الوطنية، وتسجيل تاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني، ثم تأكيد تفعيل الحساب عبر رسالة تصل الي الجوال، ثم الضغط بالموافقة علي شروط الخدمة.
  3. يتم اختيار البرنامج التدريبي الذي يرغب كل شخص بالتدريب به، ثم الضغط علي تسجيل.

التسجيل في الدورات التدريبية المجانية عبر منصة إثرائي

منصة إثرائي تقدم أكثر من 100 دورة تدريبية متنوعة في العديد من المجالات المختلفة التي من خلالها يمكن لجميع المواطنين والمقيمين التقديم بها، ومن مسارات التدريب التي تقدمها منصة إثرائي:

  • دورات القيادة والإدارة في الإبداع الإداري والجودة والتخطيط الإداري وطرق تحفيز العاملين.
  • دورات الحملات الإعلامية والتعامل مع جميع المستفيدين وحُسن الاتصال المؤسسي.
  • دورات القانون والتحقيق الإداري وطريقة تسوية الخلافات العمالية المختلفة.
  • دورات خاصة بالمهارات السلوكية والاقتصاد والمالية وغيرها من الدورات الأخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *