موقع حساب المواطن لتحديث البيانات برقم الهوية لتجنب وقف الدعم 2020

موقع حساب المواطن لتحديث البيانات برقم الهوية، حتى لا يتم إيقاف الدعم عنك، حيث أعلن حساب المواطن بضرورة تحديث بيانات حساب المواطن برقم الهوية وذلك تجنباً لمنع الدعم عن المستفيدين منه، كما أن فائدة برنامج حساب المواطن هو العمل على مساعدة محدودي الدخل، والعاطلين عن العمل من المقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، حتى يساعد المواطنين بالسعودية على المعيشة، ومنع سوء الأحوال لهم في ظل تلك الظروف الراهنة، فيجب على المواطن الدخول على موقع حساب المواطن، واتباع الخطوات التالية التي سنذكرها في كيفية تحديث بيانات حساب المواطن.

موقع  تحديث بيانات حساب المواطن بالسعودية وآخر موعد تقديم أوراق اثبات إستقلالية المواطن 2020

على كل مواطن مستفيد من دعم حساب المواطن الدخول على موقع حساب المواطن، وتحديث بياناته، ويقدم مايثبت استقلاليته بالأوراق المطلوبة في تاريخ أقصاه حتى 10/6/2020، يقوم المستفيد من حساب المواطن بتقديم عقد ايجار موحد من منصة ايجار، وصك ملكية سكن، وإثبات سكن جامعي أو من أحد المعاهد أو إحدى الكليات العسكرية.

رابط وموقع تحديث بيانات حساب المواطن وخطوات التحديث للبيانات

  1. الدخول على موقع حساب المواطن.
  2. الضغط على كلمة (التفاصيل).
  3. الضغط على (تحديث البيانات).
  4. الضغط على (التالي).
  5. كتابة كل البيانات التي تطلب منك، مثلا كمعلومات شخصية، ومعلومات عند الدخل الشهري الذي يخصك، وكل المعلومات التابعة لذلك، وكذلك كتابة بيانات حسابك المصرفي، وتكتب كل هذه البيانات صحيحة، حتى تستفاد من صرف دعم حساب المواطن بدون عائق
  6. النقر على (أعدكم صحة البيانات) بمعنى أنك تقر بأن جميع بياناتك التي قمت بكتابتها صحيحة وسليمة، وذلك يكون تعهد منك بصحة بياناتك حتى تتحمل مسئوليتها بعد مراجعة بياناتك واستحقاقك للدعم أم لا.
  7. ثم الضغط على(حفظ).
  8. ثم الضغط على (إرسال).

نتائج الأهلية للدفعة 35 من حساب المواطن

ظهرت نتائج الأهلية للدفعة 35 من برنامج حساب المواطن لشهر اكتوبر، على جميع المستفيد من حساب المواطن الإطلاع على نتائج حالة أهليتهم من الاستفادة من البرنامج، وفي حالة ظهور حالة المستفيد غير مؤهل الدخول على موقع تحديث بيانات حالة الأهلية، ورفع المستندات والأوراق التي تثبت أهليته، وذلك في غضون ثلاثة أشهر من ظهور حالة أهليته، حيث أنه سيتم مراجعة  الأهلية، وفي حالة انطباق الأهلية على المستفيد ومعايير البرنامج سيتم الصرف للمواطن.

تعليقات

  1. من وين نجيب لكم عقد أيجار في هذه الأيام الصعب التنقل فيها وصعب جدا أن يكون هناك مكتب عقار مفتوح انا ارى انكم تؤجلون هذا الإجراء حتى يزول فايروس كورونا وتستأنف المكاتب أعمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *