خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة عن طريقة بوابة ابشر الجوازات

خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة عن طريقة بوابة ابشر الجوازات

نشرح لكم اليوم خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة عبر بوابة ابشر الجوازات السعودية والتي تقدمها وزارة الداخلية السعودية عبر موقعها الرسمي لكي يستفيد منها جميع الوافدين والمقيمين داخل حدود الأراضي السعودية فتعتبر منصة ابشر من اهم الخدمات إلي يلجأ إليها جميع العاملين في المملكة فهي تقدم الكثير من الخدمات المجانية المفيدة وكذلك يمكننا الموقع من كيفية التأكد من صلاحية الإقامة الخاص بك.

خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة
خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة

تسعي حكومة المملكة العربية السعودية علي تقديم الكثير من الخدمات للوافدين إلى ارضيها وتقدم كافة الطرق البسيطة للتيسير عليهم في تنفيذ هذه إجرائيات ومن ضمنها استعلام عن صلاحية الإقامة برقم الهوية وطريقة تجديدها في حالة انتهاء المدة المحددة وكذلك كيفية تسديد الرسوم الخاصة بذلك.

خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة

يوجد بعض الخطوات التي يجب اتباعها للاستفادة من خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الهوية أو رقم الإقامة فمن خلال الدخول عبر الرابط السابق يمكننا الآن من تنفيذ التعليمات التالية بكل سهولة وعن طريق بضع ضاغطات سهلة وميسرة.

  1. الدخول عبر الرابط السابق لموقع ابشر الإلكترونية وتسجيل الدخول به.
  2. ثم نختار الخدمات الإلكترونية المتكاملة للأفراد.
  3. ومنها إلى قسم الجوازات
  4. ونختار منه خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة .
  5. سوف تظهر لنا صفحة بها حقول فارغة يتم ملي جميع الحقول بالبيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة.
  6. ثم نضغط علي عرض.

خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة

وسوف تظهر لنا صفحة بها جميع البيانات الخاصة بالإقامة وموعد تجديدها وتاريخ صدورها وانتهائها كما شددت وزارة الداخلية السعودية علي سرعة تجديد الإقامة لمن تنتهي أقامته في وقت قريب لتفادي توقيع أي غرامة أو عقوبة عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *