للمتقاعدين فقط.. تمويل شخصي يبدأ من 8 الآف ريال فاكثر يصرف فوراً وبتسهيلات سداد مميزة

للمتقاعدين فقط.. تمويل شخصي يبدأ من 8 الآف ريال فاكثر يصرف فوراً وبتسهيلات سداد مميزة

مصرف الراجحي أحد أبرز المصارف الهامة بالمملكة العربية السعودية، ويسعى مصرف الراجحي دائماً إلى تقديم خدمات مصرفية غير تقليدية مختلفة عن أي مصارف أخري داخل المملكة العربية السعودية، وقد عُرف مصرف الراجحي بتقديم تمويلات نقدية بمبالغ مختلفة حسب رغبة العميل وذلك لجميع المقيمين بالمملكة من خلال برامج تمويلية مختلفة التصنيفات، ومن هذه التصنيفات التمويلية يقدم الراجحي تمويل شخصي سريع خلال 30 دقيقة فقط للسعودين وغير السعوديين، وينفرد الراجحي أيضاً تمويل شخصي خاص بالمتقاعدين فقط، فهناك فئة كبيرة من المتقاعدين داخل المملكة يبحثون عن تمويل نقدي يتوافق مع الراتب الخاص بهم، ويهتم مصرف الراجحي بتقديم جميع القروض التي يقوم بصرفها وفق قواعد الشريعة الإسلامية، مع توفير الحصول علي التمويل الشخصي دون تحويل الراتب من جهة العمل التابع لها أي عميل، لذلك سوف نوضح لكم أهم مميزات التمويل الشخصي للمتقاعدين من مصرف الراجحي وكيفية الحصول عليه، في التفاصيل القادمة.

شروط التمويل الشخصي لمصرف الراجحي
تمويل المتقاعدين من مصرف الراجحي

فوائد تمويل المتقاعدين من مصرف الراجحي السعودي لمواطني المملكة

  • الحد الأدنى لتمويل المتقاعدين 8000 الآف ريال سعودي، كما يوفر الراجحي الحد الأقصى لتمويل المتقاعدين هو 2 مليون ريال سعودي.
  • يساعد الراجحي بفترات سداد التمويل تصل إلى 5 سنوات فقط، كما يمنح الراجحي تمويل المتقاعدين ميزة أنه يصرف فوراً بعد تقديم طلب التمويل مباشرة إلى مصرف الراجحي.
  • ويمكن الحصول علي التمويل النقدي من مصرف الراجحي قبل التقاعد بخمس سنوات، بالإضافة إلى أن جميع التمويلات يتم صرفها من مصرف الراجحي وفق رقابة شرعية إسلامية، كما انه يتم توفير جميع الحلول المصرفية لأي صعوبات تواجه العميل للحصول علي التمويل منذ بداية التقديم للتمويل بأي فرع من فروع الراجحي داخل المملكة.

كيفية طلب التمويل الشخصي للمتقاعدين من مصرف الراجحي إلكترونياً

يوفر مصرف الراجحي بالملكة عدة مزايا لطلب التمويل الشخصي، ومن هذه المزايا إمكانية الدخول علي حاسبة التمويل الشخصي لمصرف الراجحي من أجل تسهيل حساب قيمة التمويل الشخصي، وما سيتم دفعه شهرياً من أقساط شهرية وفقاً لراتب الشخصي للعميل داخل المملكة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية طلب التمويل الشخصي إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني التالي: طلب تمويل، ومن خلال الطلب يتم ملي نموذج طلب التمويل بجميع البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها ثم الضغط علي طلب التمويل الآن.

ولا تقتصر تمويلات مصرف الراجحي علي المتقاعدين فقط بل يتم تقديم خدمات تمويلية أخري ومنها، تمويل شخصي خلال 30 دقيقة يصل إلى 2 مليون ريال من تقديم الطلب الخاص بالتمويل، ويسعى دائماً مصرف الراجحي إلى توفير كل التسهيلات التي تعمل علي جذب عملاء جدد إلى مصرف الراجحي والعمل الدائم علي تطوير منظومة الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها إلى جميع العملاء سواء السعوديين أو المقيمين أيضاً، مع تقديم أفضل العروض الخاصة بالقروض الشخصية التي يتم تقديمها لجميع فئات فائت المجتمع بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

  • الراجحي اعطوني قرض عشرين ألف ريال فقط لا قرض ولاشي غيرذالك اليتيم المواطن محمدعلي علي السفياني

  • لا ماابغى أرض فقط تمويل شخصي وألكفيل غارم سموالاميرالوليدبن طلال وشكرا مواطن متقاعدمحمدعلي علي السفياني

  • منحت قطعه ارض َمجانبه وادا تستعلَمت بالسجل المدني بطلع لي محََمدعلي طوهري وتم تسليمه في 2018

  • مافكرتوا بأعطاء قروض مؤجلة للموقوفة حساباتهم والمثعثرة بسما قروض بالاجل يفكوا ضايقتهم وابدوا بعدها استقطعوا اتمنى تدرسوا موضوعي بجدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *