هاتف iPhone SE إصدار جديد من شركة أيفون للهاتف المحمول

هاتف iPhone SE إصدار جديد من شركة أيفون للهاتف المحمول

قامت شركة أبل للهواتف المحمولة في الآونة الأخيرة بالإعلان عن أنها تخطط لإطلاق إصدار جديد من هواتف أيفون وهو هاتف متطور ومنخفض التكلفة وقد أطلقت عليه أسم هاتف iPhone SE ،وأوضحت أن هذا الجهاز يحتوي على المعالج نفسه الموجود في إصدار أيفون 11 ،تابعوا معنا لنقدم لكم كل ما يخص هذا الخبر.

هاتف iPhone SE

مواصفات هاتف iPhone SE

أفصحت شركة أبل عن بعض الصفات الخاصة بهذا الهاتف الجديد وأنه سيكون متوفر بعدة طرازات حيث سيتوفر بمساحة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، وسيتوفر منه ثلاث ألوان أساسية وهم الأسود والأبيض والأحمر.

أوضحت أيضاً أن هذا الهاتف مصمم ليتمتع بشاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة والي تتمتع بخاصية Touch ID، كما أن هذا الهاتف سينول في الأسواق بسعر 399 دولار.

أما عن بنية هذا الهاتف الجديد فهو يتميز بتصميم فريد من الألمنيوم والزجاج كما أنه مقاوم للماء والغبار كما حصل على تصنيف IP67 لمقاومة الماء حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة.

أكثر ما يميز هذا الهاتف الجديد أن زر إظهار القائمة الرئيسية الموجود في الهاتف والمألوف لدى الجميع مصنوع ومصمم من كريستال الياقوت ليزيد من متانة هذا الزر ومن أجل حماية مستشعر الجهاز.

هاتف iPhone SE

مميزات كاميرا الهاتف الجديد:

يتميز هذا الهاتف بكاميرا عريضة تتمتع بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة f / 1.8 كما أن هذا الهاتف يستخدم معالج إشارة الصور والمحرك العصبي الخاص ب A13 Bionic، مما يعني أن هذا الهاتف سيحصل على نفس مميزات الكاميرا والتصوير الموجودة في الإصدار السابق ايفون 11 مثل التصوير في وضع البورترية فستجد تأثيرات الإضاءة الستة للبرورترية ويمكنك التحكم في عمق الصورة بحرية.

لم يتم الكشف عن ميعاد إطلاق هذا الإصدار حتى الآن ولكن تم الإعلان أن في 17 إبريل سيتم توفره في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *