لجنة المسابقات تعلن عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

لجنة المسابقات تعلن عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري عن موعد مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2015-2016 .
حيث صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأن مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ستكون يوم التاسع من يوليو القادم .
وقد أكد عامر حسين بأن اختيار موعد مباراة الأهلي والزمالك في يوم 9 يوليو القادم يعود لأسباب تسويقية للمباراة ، حيث أوضج عامر حسين خلال مداهلته الهاتفية على قناة الحياة 2 بأن مباراة نهائي بطولة أمم أوروبا التي ستقام في فرنسا ستكون يوم 10 يوليو القادم ، لذا فقد تم اختيار يوم 9 يوليو موعداً لمباراة القمة .
يذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة جمعهم الفريق من 24مباراة خاضهم الفريق الأحمر بالدوري ، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 45 وبفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي .
وكان الأهلي قد تمكن من الفوز في آخر مباراة جمعت بينه وبين الزمالك في الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية ، والتي انتهت بنتيجة هدفين نظيفين للأهلي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *