خدمة توصيل الطلبات في السعودية والتطبيقات المتاحة

خدمة توصيل الطلبات في السعودية والتطبيقات المتاحة

في ظل الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 تم فرض حظر التجول في جميع دول العالم وذلك للحد من الزحام ولذلك يضطر المواطنون توفير احتياجاتهم في ساعات محدودة من النهار أو يمكنهم ببساطة الاعتماد على خدمة توصيل الطلبات والتي طورتها الحكومة السعودية للمواطنين.

خدمة توصيل الطلبات

تطبيقات توفر خدمة توصيل الطلبات:

قامت الحكومة في المملكة العربية السعودية بتوفير مجموعة من التطبيقات المتاحة لتوصيل كل ما يحتاجه المواطن إلى منزله دون الحاجة إلى النزول والتزاحم، كما يوفر لهم كثير من الوقت والجهد ويساعدهم على الالتزام بالقانون وساعات الحظر دون أن يؤثر ذلك على توفير احتياجاتهم.

تطبيق مرسول:

هذا التطبيق المميز متاح للتنزيل على جميع هواتف المحمول الأندرويد والأيفون كما أنه الأفضل بلا منازع بين منافسيه من البرامج الأخرى ،ويتميز هذا التطبيق بأنه لا يقتصر على منتج معين ولكن يمكنك أن تطلب منه أي منتج تحتاجه.

يمكنك التعامل مع هذا التطبيق من خلال تحديد كل ما تريد شراءه ثم طلب التوصيل إلى منزلك باستخدام هذا التطبيق، ويمكنك تحميل هذا التطبيق على جهازك من هنا.

خدمة توصيل الطلبات

تطبيق طلبات:

هذا التطبيق متاح ليس فقط في المملكة العربية السعودية وإنما في الخليج العربي بأكمله فهو يغطي دول مثل الإمارات وقطر والبحرين والأردن والكويت وعمان.

يتيح لك تطبيق طلبات الاطلاع على جميع المطاعم المحيطة بمنزلك والموجودة في منطقتك وتستطيع رؤية قائمة الطعام الخاصة بهم واختيار ما يناسبك ،كما يعلمك البرنامج بالوقت الذي يحتاجه لتحضير الطعام وتوصيل الطلب لمنزلك.

تطبيق كريم ناو:

طورت شركة كريم من نفسها في ظل الظروف المحيطة وبدل أن تقتصر على توصيل المواطنين لوجهتهم وفرت الشركة الآن فرق لتوصيل طعامك لمنزلك وأيضاً المنتجات والأجهزة وأى شئ تحتاج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *