توقيت مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم بعد اشتعال صراع قمة الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم، ننشر لكم توقيت إقامة مباراة كرة القدم بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن مباريات الأسبوع 36 من البريميرليج الدوري الإنجليزي، والذي يتصدر ترتيبة حتى الآن فريق ليسترسيتي، وننشر لكم القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لأحداث الدربي اللندني المثير بين البلوز تشيلسي وتوتنهام اليوم الإثنين 2-5-2016.

اشتعل الصراع بين ليستر سيتي وتونهام على صدارة الدوري الانجليزي، وأهدى ليسترسيتي فرصة قوية لتوتنهام لتقليل فارق النقاط بينهم حالة فوز توتنهام اليوم على مضيفة تشيلسي المتعثر هذا الموسم.

يحتل توتنهام المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الانجليزي لكرة القدم برصيد 69 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 77 نقطة، والذي أضاع فرصة التتويج رسمياُ بلقب الدوري الإنجليزي بعد تعادله امس أمام مانشيستر يونايتد.

مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير دربي لندني مثير رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلوز، لكن ستكون المباراة مثيرة وقوية في ظل طموح توتنهام للمنافسة وبقوة على لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام والقنوات الناقلة

تقام مباراة تشيلسي وتوتنهام مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة من مساء القاهرة، العاشرة من مساء مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي، وأيضا في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت الدولي.

تنقل مباراة تشيلسي وتوتنهام عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة على النايل سات وبتعليق فهد العيتيبي، وبخصوص القنوات المفتوحة القناة التالية:

Diema sport 1/ 2

تردد : 12606-30000 H

الموقع المداري  Hellas sat 39E شرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *