تسهيلات لقبول طلبات المواطنين للدعم السكني في دولة الإمارات العربية المتحدة

قدم برنامج الشيخ زايد للإسكان في الفترة الأخيرة تسهيلات لقبول طلبات المواطنين للدعم السكني وذلك للمحاولة للنهوض بمشاريع البرنامج في ظل تلك الظروف العصيبة التي يمر بها العالم.

طلبات المواطنين للدعم السكني

تصريحات حول طلبات المواطنين للدعم السكني:

قام المهندس عبد الله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية ورئيس مجلس إدارة برنامج زايد للإسكان بإصدار قرار بصرف المبالغ المالية الخاصة بشركات المشاريع الإسكانية وشركات المقاولين في فترة 10 أيام من العمل، كما أشار أيضاً بفتح باب قبول طلبات المواطنين الذين يرغبون في الحصول على الدعم السكني ووضح أن هذا يرجع إلى رغبته في تسهيل الأمور على المواطنين وأصحاب الشركات لمنع توقف العمل وحتى لا تتأثر تلك المشاريع السكانية بالظروف التي تمر بها الدولة.

وقد وضح معاليه أن كل من يساهمون في البرنامج يؤمنون بدور هذا البرنامج في ضمان استمرار الاستقرار السكاني للمواطنين واستمرارية تقديم الخدمات لجميع المتعاملين من مكاتب الاستثمار وشركات المقاولات والمكاتب الاستشارية وعدم الاستسلام لما تمر به الدولة والعالم بسبب فيروس كورونا المنتشر.

طلبات المواطنين للدعم السكني

جهود البرنامج لتسهيل طلبات المواطنين للدعم السكني:

صرح المهندس عبد الله بلحيف النعيمي أن البرنامج يبذل أقصى جهوده لتسهيل طلبات المواطنين أنهم الآن يشرفون على 10 آلاف مشروع سكني مختلف للمواطنين ،كما أن البرنامج حالياً يقوم باستثمار 3000 مسكن في أربع أحياء سكنية مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبناء العديد من المنشآت بها واستثمار مشاريعهم هناك.

أضاف أيضاً أن نظراً لتلك الظروف الاستثنائية الحالية فإن البرنامج بحاجة إلى قرارات استثنائية ولذلك فإنهم عملو على تكثيف الأعمال مع إطلاق محفزات كبيرة على العمل مثل ضمان تقديم 31خدمة إلكترونية سريعة على مدار اليوم، كما أوضح إمكانية فتح الملفات الخاصة بتنفيذ المشروع السكني إلكترونياً كل ما عليكم فعله هو إرفاق قرار الدعم السكني دون الحاجة إلى أيه مستندات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *