ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلي انتر ميلان ودفع كفالة خروج رونالدينيو من السجن

ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلي انتر ميلان ودفع كفالة خروج رونالدينيو من السجن

علق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة علي الأخبار المتداولة عنه في الآونة الأخيرة حول اقترابه من الانضمام إلي فريق إنتر ميلان الإيطالي، ودفعه لكفالة خروج زميله السابق البرازيلي رونالدينيو من السجن كما يُشاع في الوسائل الإعلامية حيث استغل قائد البلوغرانا  فترة الحجر الصحي وتوقف الأنشطة الكروية  ليرد علي الشائعات التي تُطلق عليه في كل وقت.

ميسي ينفي خبر تعاقده مع إنتر ميلان

نشر صاحب القميص 10 علي صفحته الرسمية في “انستجرام” صورة لخبر نقلته شبكة “TNT” الرياضية يفيد بإقتراب النجم الأرجنتيني من الإنتقال إلي انتر ميلان الإيطالي, ونفي نجم برشلونة هذا الخبر وكتب علي الخبر باللون الأحمر “خبر زائف وغير حقيقي”.

وكان رئيس إنتر ميلان السابق, ماسيمو موراتي,  قد صرح في وقت سابق لصحيفة “فوتبول إيطاليا” عن إمكانية انتقال نجم برشلونة إلي صفوف النيراتزوري بعد انتهاء عقده مع البرسا في صيف عام 2021 حيث أكد أن شجاعة الرئيس الحالي للإنتر، ستيفن زهانج, ستجعله يفكر في الحصول علي خدمات ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده.

ميسي ينفي دفعه كفالة خروج رونالدينيو من السجن

حساب ميسي علي انستجرام
حساب ميسي علي انستجرام

كما نفي القائد الأرجنتيني عبر حسابه علي “انستجرام” خبر دفعه لكفالة خروج رونالدينيو من السجن حيث أكد إنها أنباء كاذبة وغير حقيقية.وكان الساحر البرازيلي قد أُطلق سراحه ولكن فُرض عليه الإقامة الجبرية في أحد فنادق باراجواي حتي موعد محاكمته في قضية “تزوير جواز السفر” وذلك بعد دفعه وديعة تأمين قدرها 800 ألف يورو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *