تردد قناة ذكريات على عربسات وقمر النايل سات

تردد قناة ذكريات على عربسات وقمر النايل سات

تردد قناة ذكريات هي أحدث القنوات الفضائية التي تم إطلاقها في السعودية اليوم بواسطة هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة ضمن خطة تهدف إلى تشجيع المواطنين على البقاء في البيت لتعزيز استراتيجية الدولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 الذي تسبب في إصابة قرابة الـ3 الآف شخص وتسبب في وفاة 44 في السعودية.

تردد قناة ذكريات على عربسات

وتبث ذكريات على قمر عربسات على تردد 12149 H  للبث عالي الجودة كما تبث على التردد 11230 أفقي فيما يتم بث قناة ذكريات العادي SD على تردد 12015 أفقي .

تردد قناة ذكريات على النايل سات

كما تبث قناة ذكريات على النايل سات المصري على تردد 12284 أفقي للبث عالى الجودة HD كما تبث على تردد 12149 على نايل سات للبث العادي SD كذلك يمكن مشاهدة ذكريات على قمر بدرسات .

وفي حالة عدم القدرة على مشاهدة ذكريات عبر تردد ذكريات السابق يمكن البحث عنها بالأحرف الأبجدية حيث يتم بثها على اسم قناة الرياضية الرابعة KSA SPORTS 4 والاستماع بما تقدمه من برامج وفقرات.

برامج قناة ذكريات

وبحسب التصريحات الرسمية التي تزامنت مع إطلاق البث اليوم أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية أن ذكريات سوف تعرض برامجا ومسلسلات من التراث السعودية وتستعيد عرض الأعمال الفنية السعودية القديمة من حقبة ظهور الإنتاج الإعلامي في المملكة حيث تهدف إلى إطلاع الأجيال الجديدة في السعودية بالتراث الفني السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *