كيف ارسل رسالة فارغة على الواتس اب

كيف ارسل رسالة فارغة على الواتس اب

كيف ارسل رسالة فارعة على الواتس اب ؛ حيث أنه عبر استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي واتس أب ؛ يكون الكثير من الأشخاص في حاجة إلى تعلم بعض الحيل والمهارات المختلفة التي تُساعدهم على استخدام هذا التطبيق باحتراف ولا يتم التنويه إليها دائمًا عبر الشركة المُنتجة ، ولكن دعونا نذكر لكم أن بعض المبرمجين قد توصلوا غلى طريقة سهلة جدًا وبسيطة يُمكن من خلالها أن يعرف كل مستخدم كيف ارسل رسالة فارغة على الواتس اب

كيف ارسل رسالة فارغة على الواتس اب

إن عملية إرسال رسالة فارغة لا تحتوي على أي معلومات أو صور أو مقاطع فيديو أو كتابة أو أرقام أو ستيكرات أو وجوه باسمة أو رموز أو غيرهم بحيث تكون الرسالة فارغة تمامًا ولا يظهر بها أي شيء سوى اسم الراسل هو أمر قد يظنه بعض مستخدمي تطبيق المراسلة واتس أب أمرًا مستحيلًا ، ولكننا نُقدم لكم اليوم طريقة إرسال رسالة فاضية على التطبيق إلى أي جهة اتصال عبر الطرق التالية:

اقرأ أيضًا: كيفية ارسال رسالة من الواتس اب لرقم غير مسجل 

طريقة إرسال رسالة فاضية على الواتس أب بدون برامج

  • فتح متصفح الويب واذهب إلى محرك البحث جوجل سيرش.
  • قم بكتابة أي كلمة او عبارة بحثية.
  • ومن خلال النتائج التي يعرضها جوجل قم بنسخ Copy المسافة الفارغة الموجودة بين أي كلمتين.
  • والآن ؛ إذهب إلى تطبيق الواتس أب وافتح أي جهة اتصال وقم بلصق Paste هذه المسافة في مكان كتابة الرسائل على تطبيق الواتس أي.
  • ثم اضغط على زر إرسال ن وبذلك سوف تجد أنك قد قمت بالفعل بإرسال رسالة واتس أب فارغة بدون استخدام أي برامج وبخطوات سهلة وفي لحظات معدودة أيضًا.

طريقة إرسال رسالة فارغة على الواتس باستخدام برنامج

ويمكنك أيضًا أن تعرف كيف ارسل رسالة فارغة على الواتس اب باستخدام بعض البرامج كما يلي:

  • اذهب إلى متجر البرامج جوجل بلاي وابحث عن تطبيق Empty message أو Blank Message ، وقد بتحميل التطبيق على الجوال خاصتك.
  • وعند تثبيت التطبيق على الجوال أندرويد؛ قم بالضغط على الزر الأخضر الخاص به واختار الواتس أب ثم قم بإرسال رسالة فارغة منه إلى أي جهة اتصال.

طريقة إرسال رسالة فاضية على الواتس باستخدام الكيبورد

كما قد أشار زوارنا الأفاضل إلى طريقة ثالثة لمعرفة كيف ارسل رسالة فارغة على الواتس اب يُمكن من خلالها إرسال رسالة فارغة على الواتس أب من خلال إدخال أي من حركات التشكيل سواء الضمة أو الفتحة أو السكون أو الكسرة أو غيرهم ( َ ، ُ ، ْ ، ِ ) وهي متوفرة على العديد من لوحات مفاتيح الحاسوب ثم الضغط على سهم الإرسال وبذلك سوف يتم بالفعل إرسال رسالة فارغة على الواتساب.

اقرأ أيضًا: كيف أرسل رسالة لنفسي في الواتس اب

وبذلك سوف تتمكن من أن تقوم بإرسال رسالة فارغة إلى أي شخص بسهولة فائقة وبخطوات سهلة جدًا سواء عبر الطريقة الأولى أو الثانية، ويُذكر أن برنامج إرسال الرسائل الفارغة Empty / Blank Message يُمكن استخدامه في إرسال رسائل فارغة إلى العديد من برامج المراسلة الأخرى.

ويُذكر أن الكثير من الأشخاص لا يزالوا يعتمدون على استخدام تطبيق whats app ليس من أجل الدردشة والمراسلة مع الأهل والأصدقاء فقط وإنما من أجل إجراء العديد من المهام والأنشطة المتعلقة بالبيزنس.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج واتس أب من البرامج التي تعمل على جميع أنظمة التشغيل الأخرى وهذا ما جعل استخدامه أكثر سرعة وسهولة حيث يمكن أن يعمل على نظام تشغيل ويندوز او ماك او نظام لينكس على الحاسوب ، كما أنه يعمل على نظام تشغيل اندرويد و ايفون و أيباد وأيبود وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *