بنك التسليف: إجراءات إسقاط والإعفاء عن باقي أقساط القروض للمتعثرين عن الدفع 2020

إعفاء بنك التسليف،يبحث كثير من مستفيدي قروض بنك التسليف عن كيفية طلب إعفاء عن المتبقي من أقساط قروض بنك التسليف، ويقدم بنك التسليف والادخار عدة وسائل تمويلية مختلفة تهدف إلى تسهيل الأعباء الاقتصادية على أسر وأفراد المجتمع السعودي، وتشمل تلك الوسائل التمويلية قرض الزواج لمساندة الشباب في الأعباء الاقتصادية للزواج، وتعد شروط قرض الزواج بسيطة ولكن يجب استيفائك لتلك الشروط لتتمكن من الحصول على القرض، فضلا عن القروض الخاصة بتمويل المشروعات والتي تتمثل شروطها في شروط التمويل الجديدة للمشروعات الناشئة من بنك التسليف، ووفقا لبعض الظروف المالية والاقتصادية لدى بعض المقترضين يقدم البنك خدمة طلب أعفاء عن باقي أقساط الرصيد وهو موضوع حديثنا اليوم.

أجراءات طلب اعفاء وإسقاط باقي أقساط بنك التسليف 2020

طريقة الاستعلام عن الأعفاء الجديد لعام 2020 ، بعد التقديم على طلب الأعفاء وأسقاط الأقساط يمكنك الاستعلام عن الأعفاء أي قبول الطلب من عدمه من خلال رابط الاستعلام عن الأعفاء من أقساط القرض، وتأتى خطوات طلب الأعفاء من باقي أقساط بنك التسليف كالتالي:

  • الدخول إلى بنك التسليف دخول حسابي.
  • اضغط إلي طلب الأعفاء.
  • ادخل رقم الهوية.
  • رقم الحفيظة ومصدرها وتاريخها.
  • تحديد نوع المقترض أن كان رجل أو امرأة.
  • إدخال بياناتك الخاصة مثل أسمك، رقمك الهاتف، مكانك السكني.
  • ادخل نموذج طلب الأعفاء واضغط على طلب.
  • إرفاق المستندات المطلوبة مثل: صورة لبطاقة الهوية، بيان يوضح الظروف المالية للمتقدم، الكارت العائلي، تقرير طبي مستفيد القرض والمتقدم، التوقيع على الطلب.

هام:

أعلن بنك التسليف مساء اليوم عن تأجيل قسط بنك التسليف، يمكنك الآن التعرف على تفاصيل تأجيل أقساط قرض بنك التسليف .

رابط التقديم على طلب الأعفاء الجديد من قرض بنك التسليف

إذا كنت من المتعثرين في الدفع باقي أقساط بنك التسليف يمكنك الآن الدخول على رابط طلب أعفاء عن المتبقي من باقي الأقساط بنك التسليف وقم بإتباع الإجراءات أعلاه.

إذا كنت من الذين لا ينطبق عليهم شروط الإعفاء الجديدة يمكنك الاستعلام عن المتبقي من أقساط بنك التسليف برقم الهوية، كما يمكنك الاستعلام عن الكفيل ومعرفة المعلومات الخاصة به من خلال خطوات الاستعلام عن الكفيل في بنك التسليف، قم بمراجعة شروط تأجيل أقساط بنك التسليف المقدمة من بنك التسليف للعملاء من خلال الرابط أعلاه.

خطوات إخلاء طرف بنك التسليف

يبحث العديد من مستفيدي القروض بنك التسليف عن كيفية إخلال طرف و كيفية التحقق من إخلاء الطرف، وأوضح بنك التسليف بأنه من خلال رابط إخلاء طرف بنك التسليف يمكن إجراء إخلاء طرف مع توضيح خطوات الإخلاء الإلكترونية عبر رابط موقع بنك التسليف الموضح، كما يمكن بعد إنهاء إجراءات إخلاء الطرف التأكد من إخلاء الطرف من خلال رابط التحقق من إخلاء طرف بنك التسليف، وذلك من خلال إدخال رقم الهوية ورمز التحقق ثم الضغط على تحقق.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابي أسقط قرض الاسره من عام 1432وجاء كم إعفاء ولم يشملنى ونا اعيل اسره ولاعندي دخل سوا حساب المواطن

  2. والله بنوكناء ولله الحمدوفي مقدمتهابنك التسليف هذالبنك
    العملاق هذا البنك انادرمن نوعه كم من فقيرمسح فقره وكم
    من متزم فك أزمته وكم من متوفي عفى عن ورثته فنسأل
    الله ايبارك جهودمن امربه واسسه وعمل فيه من موظفين مخلصين جهودهم ملموسه وخطواتهم مدروسه فاالله يوفقهم

    وتعودناكل فتره على جديدكم المفرح لناكامستهلكين وبتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *