خدمات تطبيق تطمن للمواطنين لمساعدة المرضي بالسعودية

خدمات تطبيق تطمن للمواطنين لمساعدة المرضي بالسعودية

انتشر فيروس كورونا بشكل كبير على مستوى العالم وقامت كل دولة بتقديم حلول مختلفة لحل تلك الأزمة ومساعدة المواطنين والمصابين ،نقدم لكم اليوم تفاصيل حول خدمات تطبيق تطمن للتوعية.

خدمات تطبيق تطمن

ما هى خدمات تطبيق تطمن:

تطبيق تطمن هو أحد التطبيقات التي تم إصدارها حديثاً في المملكة العربية السعودية لمساعدة الناس في تلك الظروف الخاصة بانتشار مرض كورونا لمساعدة الحالات قدر الإمكان، حيث يقدم هذا التطبيق خدمة متميزة للمرضى المقيمين في الحجر الصحي والمستشفيات والعزل المنزلي.

يقدم هذا التطبيق مجموعة من الخدمات ونصائح التوعية الصحية المفيدة للمواطنين الذين يعزلون أنغسهم في المنازل أو يقيمون حالياً في المستشفي وذلك لزيادة الوقاية وزيادة  فرصة تعافيهم إن أصيبوا بالفيروس.

تتمثل تلك الخدمات في أربع نقاط:

  1. تقييم حالتك الصحية يومياً ومتابعتها.
  2. تقديم نصائح وإرشادات للتوعية والسلامة وجميعها متوفرة على التطبيق.
  3. توفير تواصل متواصل مع الخدمات الطبية والفرق الطبية على مدار اربع وعشرين ساعة.
  4. خدمة استبيانات حول البرنامج لتقيس مدى رضاك عن خدمات البرنامج المقدمة.

خدمات تطبيق تطمن

 تطبيق تطمن وأحدث القرارات:

قدم المتحدث باسم وزارة الصحة محمد عبد العالي بيان يوم أمس وقدم توصية بأن كل شخص تظهر عليه أعراض اشتباه الإصابة بفيروس الكورونا أو أى شخص لديه استفسارات حول خدمات البرنامج والتعاليم المختلفة يمكنه الاتصال على رقم الطوارئ 937 فهم يسعدون بتلقي جميع الشكاوى والاستفسارات على مدار اليوم.

أضاف المتحدث باسم وزارة الصحة أن هذا التطبيق تابع للمركذ الوطني لإدارة الأزمات والكوارث الصحية بوزارة الصحة وأن هدفهم من هذا البرنامج هو زيادة النظام وضمان افلتزام كل من تم وضعهم في الحجر الصحي والمنزلي، كما أنه أشار إلى تطوير البرنامج لتوفير خدمات أكبر وتغطية أكبر قدر من المواطنين.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *