طريقة تسريع شبكة الأنترنت : إعدادات تسريع النت بطريقة سريعة للقيام بعملك في المنزل

طريقة تسريع شبكة الأنترنت : إعدادات تسريع النت بطريقة سريعة للقيام بعملك في المنزل

في هذا المقال سنوضح لكم استخدام الأنترنت بطريقة سريعة للقيام بعملك في المنزل بسبب انتشار كورونا المستجد بشكل رهيب في الفترة الحالية التي نعيشها، وأصدرت منظمة الصحة العالمية لحماية الأشخاص من الإصابة بالمرض، ويجب على كل الشخص البقاء داخل المنزل فقررت الشركات أن تعطي للموظفين عملهم للقيام به في المنزل.

حيث أصدرت صحافة عن طريقة فعالة لتسريع شبكة الأنترنت حتى تنجز الأشخاص عملها دون شكوى.

شبكة الأنترنت
شبكة الأنترنت

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية إن هيئة الإعلام البريطانية قدمت مجموعة من النصائح للمواطنين للالتزام بها حتى تستخدموا الأنترنت بشكل سريع.
وهي عدم إجراء مكالمات أو مشاهدة فيديوهات عالية الجودة على قناة اليوتيوب ومنع استخدام الميكرويف أثناء استخدام الأنترنت.
لأن الميكرويف تعمل على بطئ الإشارات لشبكة الأنترنت مما يؤثر على تعطيل العمل داخل المنزل.
وأكدت هيئة الأعلام البريطانية أن يوجد ضغط شديد على شبكات الأنترنت لتواجد جميع الأشخاص بالمنزل بسبب التعليمات الاحترازية لانتشار فيروس كورونا اللعين.
وهيئة الأعلام البريطانية قالت أن استخدام الكمبيوتر وأجهزة هواتف المحمول الذكية تؤثر أيضا على شبكة الأنترنت خاصة في حالة إذا كونت قريب من الراوتر “أجهزة التوجيه”.

الراوتر
الراوتر

وقالت ميلاني داوس الرئيسة التنفيذية لهيئة الأعلام البريطانية علينا أن نشجع الأشخاص على القراءة حتى نستفيد على قدر المستطاع بكافة المعلومات وأيضا يتم مشاركتها مع الأصدقاء والعائلات حتى نساعدهم للاستمتاع لوجودهم بداخل المنزل.
وأكدت “أوفكوم”: أن المكالمات التي تجرى عبر الأنترنت أكثر ضمانية عن إجراء المكالمات عبر هواتف المحمول بسبب زيادة الحركة على شبكات الأنترنت “واي فاي”.

الواي فاي
الواي فاي

وأصدرت فيرجين ميديا في بريطانيا وتعتبر من الشركات الكبرى في يوم الثلاثاء: عملت على إحصائية لاستخدام شبكات الأنترنت ووجدت إن الأشخاص يقضون ضعف الوقت على الأنترنت عن استخدامهم لهواتف الأرضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *