محمد صلاح يحصل علي الجنسية الإنجليزية في هذا الموعد

أكد إبراهيم هلهول، المدرب المصري بالاتحاد الإنجليزي أن محمد صلاح لاعب ليفربول سوف يحصل علي الجنسية الإنجليزية بمجرد مرور  خمس سنوات علي إقامته في دولة إنجلترا. وأضاف هلهول المدرب بفريق سبينيمور تاون الإنجليزي في  تصريحاته لإحدى القنوات الفضائية المصرية أن صلاح يعد مصدر فخر للمصريين والعرب في كما إنه يحظي بشعبية كبيرة واهتمام كبير من جانب الصحافة الإنجليزية التي تسلط الضوء دائمًا عليه سواء داخل أو خارج الملعب، وتنقل تفاصيل حياته اليومية بعد تعليق الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يقترب من الحصول علي الجنسية الإنجليزية

وفقًا لتصريحات هلهول، المدرب المصري المعتمد من قِبل الاتحاد الإنجليزي فإن صلاح أصبح علي وشك الحصول علي الجنسية الإنجليزية بعدما اقتربت مدة إقامته داخل انجلترا من الخمس سنوات. وكان صلاح قد انتقل إلي فريق ليفربول الإنجليزي في شهر يونيو عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو، وبذلك لم يتبقي سوي عامان فقط ليصبح بإمكان الفرعون المصري من الحصول علي الجنسية الإنجليزية في يونيو 2022.

محمد صلاح مُهدد بالغياب عن ليفربول بسبب الفيفا

ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ليفربول مهدد بفقدان خدمات الدولي المصري لأشهر عدة في العام المقبل 2021 بسبب البطولات الدولية التي كان من المقرر إقامتها هذا العام الحالي، ولكن تم تأجيلها للعام المقبل.

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون في شهري يناير وفبراير بالإضافة إلي بطولة أولمبياد طوكيو المرجح إقامتها في شهري يوليو أغسطس من العام القادم، مما يجبر النجم الدولي المصري للمشاركة في المعسكرات والمباريات الودية التي سوف يخوضها مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *