عاجل : وظائف خالية في شركة BAE Systems في 3 مدن بالمملكة

وظائف خالية للمواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة من قبل شركة BAE Systems السعودية حيث أعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت عن وجود فرص عمل بالمجال الهندسي و التدريبي لعدة وظائف هي مدرب تكتيكات وأسلحة وأخصائي جودة و أخصائي تصميم المناهج والدورات التدريبية والتعليمية وذلك بمدينة الرياض بالإضافة إلى مشرف ميكانيكي بالطائف ومشرف محاكاة بمدينة تبوك علي أن يكون المتقدم حاصلا علي الماجستير أو البكالوريوس علي حسب الوظيفة والتخصص , وفي السطور التالية سنقوم بعرض اهم المتطلبات والشروط لكل وظيفة .

  • أخصائي تصميم المناهج

يقوم بتوفير ضمان الجودة للمناهج التعليمية لضمان الامتثال لمعايير التسليم المتفق عليها ويوفر الدعم والتطوير المستمر للأدوات المستخدمة في التصميم ويقدم التوجيه و الإرشادات للمصممين المدربين والشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى إعداد التقارير و الإحصاءات حسب طلب مدير الدعم الأكاديمي .

أما عن الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظيفة هي أولا الحصول علي البكالوريوس أو الماجستير ويُفضل من بلد ناطق باللغة الانجليزية , وثانيا أن يتمتع بمهارات قوية في التعامل مع الآخرين وان يتمتع بقدرات التواصل وتنمية العلاقات مع مختلف المستويات وتنسيق الأعمال والوفاء بالوعود النهائية , وثالثا أن يكون لديه معرفة شاملة بإجراءات تصميم وتطوير المناهج الدراسية وان يكون لديه خبرة مناسبة في تنفيذ وتطوير برامج التعليم والتدريب الأكاديمي وإدارة شئون الموظفين .

  • أخصائي جودة

ويقوم بإجراء عمليات مراجعة وتقييم في حالة فشل المنتج  والمشاركة في التخصصات الميكانيكية والكهربية بما يتماشى مع احتياجات العمل  وأيضا تتبع والإبلاغ عن مشاكل الجودة من خلال إعداد التقارير المناسبة .

شروط التقدم للوظيفة تتضمن أولا أن يكون المتقدم لديه مؤهل تجاري هندسي معترف به اي ان يكون لديه خلفية هندسية و خبرة مناسبة في مجال الجودة , وثانيا أن يكون لديه مهارات تواصل جيدة و معرفة عملية بنظم إدارة الجودة BAE ودراية شاملة بأنظمة ISO  9001 .

  • مدرب تكتيكات وأسلحة

يقوم بتوفير التعليم والتدريب الجوي لطاقم RSAF Tornado IDS علي جميع المستويات وتطوير وتشغيل وصيانة منهج دورة مدرب الأسلحة IDS والإشراف علي جميع أنشطة BAE علي RFWS .

شروط التقدم للوظيفة تتضمن أن يكون المتقدم خريج دورة مدرب أسلحة مقاتلة وطنية ولديه خبرة سنتين علي الأفل كمدرب أسلحة وأيضا أن يكون لديه خبرة حديثة علي طائرة نفاثة  سريعة .

  • مشرف محاكاة

يقوم بإدارة الفنيين لإنجاز جميع مهام الصيانة ويقوم بتسجيل عمليات التفتيش الدورية لصيانة أجهزة محاكاة الطيران وضمان استخدام البيانات التقنية الصحيحة والأدوات ومعدات الاختبار عند العمل علي جهاز المحاكاة من قبل الفنيين كذلك من مسئولياته أن يقوم بتعيين فنيين مؤهلين و ذو خبرة مناسبة لأداء الوظائف وان يقوم بالتنسيق مع أخصائي الخدمات اللوجستية في جهاز المحاكاة في جميع المسائل المتعلقة بالتوريد .

الشروط اللزمة للتقدم للوظيفة هي أولا أن يكون المتقدم لديه مؤهل في هندسة الإلكترونيات أو ما يعادلها وان يكون لديه  خبرة عملية واسعة في هندسة المحاكاة ومعدات CAe والتعامل مع أجهزة الكمبيوتر وان يكون لديه قدرة علي التواصل و إعداد التقارير والملخصات بدقة .

  • مشرف ميكانيكي

يقوم بعملية الإشراف علي جميع أنشطة الصيانة التي تتم علي متن طائرات Typhoon وضمان اتباع جميع الموظفين المشاركين في منطقة مسئولياته للممارسات الصحيحة واتخاذ احتياطات السلامة اللازمة لضمان عدم تعرض الأشخاص لأي خطر وأيضا يقوم بضمان تنفيذ تدابير مراقبة FOD بفاعلية وكذلك الإشراف علي تدريب وتوجيه موظفي RSAF و BAES .

أما عن شروط التقدم للوظيفة فتتضمن أن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل مناسب معترف به في هندسة الطيران وان كون لديه خبرة شاملة كفني صيانة طائرات من الفئة B1 أو ما يعادلها عسكريا ون يكون قد اكمل بنجاح تدريبا مهنيا معترفا به في هندسة الطيران .

ويتم التقديم علي الوظيفة ومعرفة كل التفاصيل والشروط من خلال الموقع الرسمي للشركة علي شبكة ألإنترنت من  خلال الرابط التالي وظائف شركة BAE Systems .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *