عاجل : وظائف الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة

عبر حسابها الرسمي على شبكة الإنترنت أعلنت هيئة الطيران المدني بالمملكة عن وجود عدد من فرص العمل والوظائف الإدارية الخالية للمواطنين السعوديين بالمسمى الوظيفي أخصائي تعاون دولي ويجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا علي بكالوريوس في القانون الدولي أو العلاقات العامة أو علوم الطيران أو الاقتصاد ولا مانع أن يكون المتقدم من حديثي التخرج أي ليس لديه أي خبرات عمل سابقة بالمجال .

وأوضحت الهيئة عبر موقعها الرسمي الوصف الوظيفي والمهام والمسئوليات والمؤهلات العلمية والمهارات الواجب توافرها في المتقدمين للوظيفة .

أولا يجب أن يكون المتقدم للوظيفة علي معرفة بقوانين و نظم الهيئة و المنظمات الدولية الأخرى  , ويجب أن يكون علي علم بتطورات أنظمة الملاحة الجوية والطيران المدني سواء إقليميا أو دوليا .

ثانيا أن يكون المتقدم للوظيفة قادرا علي العمل الجماعي والعمل تحت ضغط وان تكون متقن للغة الانجليزية تحدثا وكتابة وان يكون قادرا علي تنظيم المعطيات وإيجاد الحلول والتطوير والتنسيق في العمل بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المتقدم للوظيفة قادرا علي استخدام أجهزة الكمبيوتر والتعامل مع التطبيقات اللازمة لمجال العمل .

ثالثا يجب أن يمتلك المتقدم لوظيفة أخصائي تعاون دولي العديد من المهارات التي تؤهله للعمل مثل ان يكون لديه مهارات الاتصال وتنظيم الوقت لصالح العمل بالإضافة إلى مهارة مواجهة المشكلات الطارئة وإيجاد الحلول السليمة والسريعة وأيضا امتلاك مهارة التدقيق والتخطيط وإدراك التفاصيل شئ أساسي للترشح في وظيفة أخصائي تعاون دولي بالإضافة إلى القدرة علي إعداد التقارير المميزة .

رابعا بالنسبة للمسئوليات والمهام الوظيفية للمتقدم للوظيفة فهي أولا الحرص علي إعطاء انطباع جيد عن المملكة و التنسيق مع المسؤولين و الهيئات ذات العلاقات الداخلية والخارجية لإتمام الأعمال بطريقة منظمة ومنسقة , ثانيا تقديم الدعم والتنسيق مع الممثل الدائم بكندا فيما يتعلق بأنظمة الملاحة الجوية وذلك بالنسبة للأمور التشغيلية وعمليات التطوير هذا بالإضافة إلى المتابعة المستمرة للقرارات الدولية التي تخص الطيران المدني , ثالثا  تكوين نظرة شاملة عامة ومستقبلية حول الأمور الخاصة بالطيران المدني عن طريق التنسيق والمتابعة الدائمة مع الموظفين في هيئة الطيران المدني .

هذا ويتم التقدم لوظيفة أخصائي تعاون دولي والاطلاع علي كل التفاصيل والشروط والمواصفات عن طريق الموقع الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني من خلال الرابط التالي رابط التقديم علي وظيفة أخصائي تعاون دولي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *