الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة 1441 ورابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي

الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة 1441 ورابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي

الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة 1441: ينتظر العديد من المستفيدين من المساعدة المقطوعة، صرف الدفعة 1441هـ، سوف يتم صرف المساعدة المقطوعة خلال الأيام القليلة القادمة قبل شهر رمضان الكريم، حيث ينتظرها الكثير خاصة من هم علي قوائم الانتظار منذ عام 1438، 1439، 1440هـ، وسوف نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص المساعدة المقطوعة.

موعد صرف الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة 1441

أثيرت الكثير من الأقاويل حول موعد صرف المساعدة المقطوعة، بعد انتشار الإشاعات عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن من المفترض أن يتم صرفها قبل حلول شهر رمضان الكريم قبل نهاية شهر إبريل 2020، على أن تصرف لمن تقدم أولًا.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 في السعودية ورابط استعلام الضمان برقم الطلب

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي

قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بإطلاق موقع إلكتروني به كل ما يخص المساعدة المقطوعة، يعمل علي تمكين المواطنين من الاستعلام عن كافة المعلومات، فيما يخص المساعدات المقطوعة، وموعد صرف تلك المساعدات، بعيدًا عن كثرة الإشاعات، ويوفر للمواطنين معرفة الفئات المستحقة للمساعدات المقطوعة.

تمديد صلاحية تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين مجانا لمدة 3 أشهر “الجوازات”

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

كما يستطيع المواطن من خلال هذا الموقع، موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 في السعودية ورابط استعلام الضمان برقم الطلب عن طريق تسجيل الرقم السجل المدني الخاص به (الرقم القومي للمواطن)، وتسجيل رقم التحقق، وسوف تظهر له جميع المعلومات الخاصة بمقطوعة الضمان الاجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *