عاجل : وظائف خالية في معهد الإدارة العامة وهيئة المحتوي المحلي بالمملكة

قام معهد الإدارة العامة بالمملكة بالإعلان عن وظائف خالية في القطاع الإداري للمعهد للجنسين وذلك بمدينة الرياض تحت المسمي الوظيفي ” مستشار الدراسة بالخارج ”   ويجب أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.

أما عن الشروط والتفاصيل والمعلومات الخاصة بالتقدم للالتحاق بوظيفة ” مستشار الدراسة بالخارج ” فنوضحها في السطور التالية  , الشرط الأول أن يكون المتقدم حاصل علي درجة الماجستير ولم يحدد معهد الإدارة العامة أي مجال لدرجة الماجستير معني ذلك انه أي مواطن لديه درجة الماجستير في أي مجال يمكنه التقدم للوظيفة والالتحاق بها إذا كان لديه كل المهارات والشروط .

أما الشرط الثاني للالتحاق بوظيفة ” مستشار الدراسة بالخارج ” هو أن يكون المتقدم لديه خبرة عملية في التعليم الخارجي علي الأفل لمدة سنة واحدة وان يكون له خبرة عملية أيضا في مجال شئون الطلاب و تقديم المشورة  و الخدمات الخاصة بالطلاب الدوليين .

الشرط الثالث أن يكون المتقدم لديه معلومات و خبرة كافية في مجال التطوير الأكاديمي للبرامج و كذلك تطوير المنح الدراسية وان يكون لديه إتقان في عملية الاتصال الكتابية والشفهية وان يكون  المتقدم أيضا علي دراية كبيرة بالنظم الدولية للتعليم العالي .

أما رابع شرط فيتضمن الخبرة في العيش أو العمل أو الدراسة في الخارج أي أن يكون المتقدم قادرا علي التكيف في بيئة العمل في الخارج ويُفضل أن يكون ذلك في المنطقة العربية والشرق الأوسط وأيضا أن يكون المتقدم لديه خبرة العمل مع الطلاب السعوديين بالخارج وتكون تلك الخبرة من ثلاث إلى خمس سنوات في عمل إداري ذات صلة .

الشرط الخامس والأخير هو أن يكون المتقدم حاصل علي الرخصة الدولية لتدريس اللغة الانجليزية وهي شهادة TEFL أو ما يعادلها  ويمكن تخطي ذلك الشرط إذا كان المتقدم لديه خبرة علي الأقل سنة في تعليم اللغة الانجليزية , ويمكنك التقدم للوظيفة من خلال الرابط التالي رابط التقديم علي وظيفة مستشار الدراسة بالخارج بمعهد الإدارة العامة .

أما هيئة المحتوي المحلي والمشتريات الحكومية فقد أعلنت عن وجود وظائف خالية للعمل بها في مدينة الرياض بالمسمى الوظيفي ” أخصائي أول ضبط الجودة ” والمسمى الوظيفي   ” مؤلف أو مبتكر إعلانات ” ويجب أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية كشرط أساسي .

أما عن بقية الشروط فالنسبة لوظيفة ” أخصائي أول ضبط الجودة ”  تتضمن الشروط ان يكون لدي المتقدم للوظيفة شهادة في العلوم أو الهندسة أو أي شهادة ذات صلة من شهادات ISO 9001 الرئيسية ويمكنك التقدم للوظيفة من خلال الرابط التالي رابط التقديم علي وظيفة أخصائي أول ضبط جودة بهيئة المحتوي المحلي والمشتريات الحكومية

أما بالنسبة لوظيفة مؤلف إعلاناتفيجب أن يكون المتقدم لديه دراسات وخبرة كافية في مجال إدارة المحتوي وإدارة وسائل الإعلام بالإضافة إلى مجالي تسويق الشركات والعلاقات العامة ويمكنك التقدم للوظيفة من خلال الرابط التالي رابط التقديم علي وظيفة مؤلف إعلانات بهيئة المحتوي المحلي والمشتريات الحكومية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *