القرض العقاري من بنك الإمارات دبي الوطني والشروط اللازمة

القرض العقاري من بنك الإمارات دبي الوطني والشروط اللازمة

القرض العقاري من بنك الإمارات دبي الوطني يعد البنك من أفضل البنوك على المستوى المحلي والإقليمي الذي يتميز بتقديم جميع الخدمات المصرفية بشيء من البساطة واليسر وتوفير الوقت، والذي يقدم قرض عقاري في الفترة الحالية وسوف نعرض لكم في هذا المقال خصائص هذا القرض وأهم الشروط والمستندات المطلوبة للحصول عليه.

ونقدم لكم مزايا القرض العقاري من بنك الإمارات دبى الوطني.

القرض العقاري من بنك الإمارات دبي الوطني

يتسم هذا القرض بعدة مميزات رائعة سوف تجعلك تقدم على استيفاء الشروط المطلوبة للحصول عليه، ومن أهم هذه المزايا هي قيمة القرض الهائلة التي تتخطى جميع الحواجز وتصل إلى 5 مليون جنيه مع إتاحة فترة سداد كبيرة لهذا القرض تصل ل180 شهر.

كما يتيح لك تسديد أقساط هذا القرض بصورة شهرية أو ربع سنوية، وتتميز فائدة القرض بأنها غير كبيرة مع تقديم امتيازات رائعة وإجراءات ميسرة سريعة الإنجاز من أجل الحصول عليه.

أبرز الشروط اللازمة للحصول على القرض العقاري من بنك الإمارات دبي الوطني

يجب توافر عدد من الشروط في من يريد الحصول على القرض العقاري المقدم من بنك الإمارات دبي الوطني، وأهم هذه الشروط هي أن يسجل العقار باسم العميل ولا يتم نقله إلى شخص آخر طوال فترة السداد للبنك بحيث يكون العقار تحت رهن المصرف حتى إنهاء جميع الأقساط.

كما يجب على المقدم على هذا القرض العقاري ألا يكون مرتبة الشهري يقل عن خمسة ألاف جنيه مصري مما يوفر له عائد يسمح للبنك بالحصول على قسمة الأقساط الخاصة بالقرض ويجب أن تكون هذه الوظيفة دائمة حتى تضمن عدم التعثر في دفع هذه الأقساط بالمستقبل.

الأوراق المطلوبة للحصول على القرض العقاري من بنك الإمارات دبي الوطني

تتشابه معظم  المستندات المطلوبة للحصول على قرض بنك الإمارات دبي بين الفئات المختلفة من أصحاب الأعمال الخاصة والموظفين بينما تختلف تزيد الأوراق المطلوبة في فئة المعاشات، حيث تتساوى جميع الفئات في إحضار استمارة تقديم على قرض وبطاقة رقم قومي سارية وفاتورة مرافق حديثة بحد أقصى 3 أشهر وتصريح بالتقصي.

في حين يطلب من الموظفين إلى جانب هذه الأوراق إحضار خطاب من شئون الموظفين، ومن أصحاب الأعمال الخاصة نسخة من البطاقة الضريبية والسجل التجاري، بينما تتطلب المعاشات بالإضافة للمستندات السابقة تقديم عقد يثبت ملكيته للأرض و تصريح للبناء وبيان معاش وإعلان خصخصة ويتم تسجيل العقار بالشهر كل ذلك إلى جانب الحصول من المكتب المختص بالعقارات على تقرير المعاينة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *