ثبوت إصابة رئيس وزراء بريطانيا بفيروس كورونا Covid-19

ثبوت إصابة رئيس وزراء بريطانيا بفيروس كورونا Covid-19

ثبوت إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا Covid-19 كما هو موضح عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، وأعلن مقر الإقامة الرسمية ومكتب الرئيس وزراء بريطانيا  (داون ستريت )أن رئيس الوزراء عانى من أعراض خفيفه أمس ليعلن اليوم عن إصابته بالفيروس.

وكان قد أشار رئيس الوزراء البريطاني امس( الخميس ) إن بريطانيا تأمل في التغلب على فيروس كوروناCovid-19 خلال 12 أسبوعا إذا اتبع المواطنين تطبيق قرارات الحكومة لكى يحدث تراجع في عدد المصابين بالفيروس بنهاية شهر يونيو .وأضاف رئيس الوزراء أنه يجب على المواطنين  اتباع القرارات التي تفرضها البلاد مع إجراء المزيد من المفحوصات لتحقيق تقدم علمي واكتشاف اللقاح الذي سيساعد في التغلب على فيروسCovid-19 في الأسابيع المقبلة.

ولكن بالرغم من كل هذه الاحتياطات و الاجراءات اللازمة لتجنب تزايد الأعداد بالإصابة بالفيروس إلا إننا فوجئنا اليوم بخبر إصابة رئيس الوزراء البريطاني جونسون .وانه من الواجب على كل من وزير الصحة ووزير المالية  أن يتم عزلهم  بعد لقائهم الأخير مع  رئيس الوزراء البريطاني جونسون.

وبعد أن اعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون بإصابته بفيروس كورونا Covid-19 فقد تم عزل الرئيس الوزراء عزلاً ذاتياً  واعلن انه بالرغم من عزله إلا انه سيظل على تواصل مع قيادات الحكومة لمواجهه فيروس كورونا كما أوضح أيضا رئيس الوزراء انه قد عانى أعراض خفيفه.

وصرح أيضا الرئيس جونسون عبر حسابه على توتير بتغريده  “أريد أن أتوجه بالشكر لجميع موظفينا الرائع وليس فقط في القطاع الصحي ولكن أيضا في الشرطة والجيش والمحليات والرعاية الاجتماعية

وقد كان هناك أنباء أيضاً يوم الأربعاء الماضي عن إصابة ولى بريطانيا الأمير تشارلز  بفيروس كوروناCovid-19  وانه أنه قد شعر بأعراض خفيفة ولا يزال بصحة جيدة وحالته لا تحتاج إلى مستشفى وأصبح الأمير تشارلز و زوجته الآن معزولين عن أنفسهما في المنزل في إسكتلندا.

وهناك أنباء اليوم بإصابة الملكة إليزابيث الثانية  بفيروس كوروناCovid-19 وذلك في نفس اليوم الذي أعلن فيه رئيس الوزراء البريطاني جونسون عن إصابته وهذا الخبر لم يكن مفاجئ وكان متوقعاً وهى تخضع الآن للعزل الصحي في قصر وندسور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *