خطوات التسجيل في بوابة المستقبل التعليمية للتعليم عن بعد بالمملكة

خطوات التسجيل في بوابة المستقبل التعليمية للتعليم عن بعد بالمملكة

في إطار الإجراءات التي قد اتخذتها المملكة العربية السعودية من أجل حل مشكلة استكمال العام الدراسي الحالي ، قامت بإطلاق منصة عين التعليمية وقام أيضًا بإطلاق بوابة المستقبل التعليمية للعام الدراسي الحالي 2020م .

خطوات التسجيل في بوابة المستقبل التعليمية

يُمكن من خلال بوابة المستقبل أن يقوم المعلم بشرح الدرس المختلفة أون لاين ويمكن للطالب أيضًأ أن يحصل على المواد العلمية مشروحة عبر هذه البوابة الإلكترونية ، كما أن خطوات التسجيل في هذه البوابة سهلة للغاية ولا تتطلب غير اتباع الخطوات التالية :

  • يتم أولًا الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة المستقبل للتعليم عن بُعد من fg.moe.gov.sa
  • والتأكد أن المدرسة التابع لها الطاب موجودة ضمن المدارس الموجودة على البوابة.
  • وبعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم الخاص بالطالب أو المعلم ثم إدخال كلمة المرور ، حيث أن المعلومات الخاصة بتسجيل الدخول على البوابة هي نفسها البيانات الخاصة بالطالب أو المعلم على نظام نور التابع أيضًا إلى وزارة التعليم بالمملكة.
  • يجب مراعاة القيام بإدخال الرمز المرئي بشكل سليم ، وإدخال الاسم وكلمة المرور بشكل صحيح أيضًا ولا سيما أن كلمة المرور حساسة للأرقام الكبيرة والصغيرة.
  • في حالة عدم القدرة على الدخول إلى الحساب بعد المحاولة أكثر من مرة ، يُمكن التواصل مع خدمة الدعم الفني المباشر على رقم : 920033988

كما يُمكنكم عبر الصورة التالية التعرف على كيفية التسجيل في بوابة المستقبل التعليمية 2020 التابعة إلى المملكة العربية السعودية في إطار تفعيل نظام التعلم عن بُعد ، كما يلي :

التسجيل في بواية المستقبل السعودية
التسجيل في بوابة المستقبل السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *