رابط قرض سلفة 1441هـ | التمويل شخصي بدون تحويل راتب

رابط قرض سلفة 1441هـ | التمويل شخصي بدون تحويل راتب

قرض سلفة 1441هـ ، هو قرض سريع طارئ يحصل علية أي مواطن سعودي، عند حدوث مشاكل مادية مفاجئة، ويعتبر تمويل منصة سلفة سهل في إجراءات التقديم، فهو لا يشترط تواجد كفيل، أو تحويل راتب، ويتميز بالسرعة في الحصول على قرض منصة سلفة، ويستطيع أي فرد الحصول علية في غضون خمسة عشر دقيقة، ويبدأ تمويل سلفة من ألف ريال سعودي حتى خمسة ألاف ريال سعودي، وقروض منصة سلفة تحل كثير من المشاكل المفاجئة والطارئة التي تواجه أي شخص في حياته اليومية، فالحصول على التمويل الشخصي سريع وفوري، وليس فيه أي إجراءات معقدة توقف الحصول عليه، ولا تشترط منصة سلفة الإلكترونية السعودية، معرفة الجهة التي سوف يتم صرف قرض منصة سلفة فيها، حيث يستطيع أي شخص صرف قيمة التمويل الشخصي في الجهة التي يرغب الصرف فيها، وسوف نقوم من خلال موقع ثقفني بشرح طريقة التقديم على طلب سلفة، وشروط التقديم، ويستطيع أي شخص بالمملكة الحصول على التمويل من خلال رابط قرض سلفة الإلكترونية.

قرض سلفة 1441هـ
قرض سلفة
تمويل سلفة
قرض منصة سلفة
تمويل منصة سلفة
سلفة

طريقة طلب قرض سلفة الإلكترونية

  1. قيام العميل الذي يريد الحصول على تمويل منصة سلفة بتحديد المبلغ الذي يريد الحصول عليه، والفترة التي يريد تسديد القرض خلالها بما يتناسب مع متطلباته اليومية، حتى لا يحدث أي تعثر في السداد.
  2. قيام صاحب التمويل بتسجيل البيانات المطلوبة، مثل بياناته الشخصية، وبيانات الشغل، وتسجيل حالته المادية، وسوف يتم الحصول على قرض منصة سلفة بشكل أسرع إذا كانت جميع البيانات مكتملة وصحيحة.
  3. بعد تسجيل جميع البيانات بشكل صحيح سوف يتم إيداع مبلغ التمويل في حساب العميل الشخصي، ويبدأ العميل في التسديد مع نزول أول راتب للعميل.

شروط تمويل سلفة 1441هـ

  • أن يكون العميل الذي يريد الحصول على قرض منصة سلفة مواطن سعودي.
  • أن تكون مدة شغل الوظيفة ستة أشهر أثناء تقديم الطلب.
  • لا يقل عمر العميل الذي يريد قرض سلفة عن 18 عاماً.
  • تمويل منصة سلفة الإلكترونية 1441هـ لا يشترط تحويل الراتب.
  • لا يقل إجمالي الدخل الشهري للعميل الذي يريد الحصول تمويل سلفة عن 3000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *