مصرف الراجحي alrajhibank شروط الحصول على التمويل الشخصي للمواطنين والمقيمين

مصرف الراجحي alrajhibank شروط الحصول على التمويل الشخصي للمواطنين والمقيمين

يعد مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية أحد أهم المصارف المميزة داخل المملكة، والذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية كغيره من البنوك والمصارف داخل المملكة العربية السعودية، إلا أن مصرف الراجحي يقوم بتقديم العديد من الخدمات الأخرى المميزة، والتي جعلته يمتاز عن غيره من البنوك والمصارف.

وقد أعلن قبل أيام قليلة مصرف الراجحي من إمكانية استخدام العملاء لتطبيق الراجحي الذي يمكن استخدامه من الهواتف الذكية، حيث يمكن لعملاء الراجحي استخدام تطبيق الراجحي في عمليات التحويل مجاناً، بدون الحاجة إلى دفع رسوم التحويل التي كان يتم دفعها في الوقت السابق.

وكان العديد من عملاء مصرف الراجحي قد اشتكوا من استخدامهم لتطبيق الراجحي خاصة مع اقتراب تشغيل تطبيق الراجحي الجديد وإيقاف الخدمات تماماً على التطبيق القديم، وذلك بداية من يوم الجمعة الأول من شهر مايو من العام الميلادي الحالي.

وذكر الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على موقع تويتر بأنه يجب على كافة العملاء تحميل تطبيق الراجحي الجديد من أجل الاستفادة بكافة الخدمات التي يقدمها المصرف لعملائه.

التمويل الشخصي “وطني” مصرف الراجحي

ويقوم مصرف الراجحي بخدمة التمويل الشخصي للمواطنين في المملكة العربية السعودية، بما يتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية، حيث يقوم المصرف بتحويل الأموال إلى الأفراد سواء أكانوا سعوديين أو مقيمين، حيث أن مصرف الراجحي يقوم بتحويل الأموال إلى العملاء الذين يقومون بطلب التمويل الشخصي فور الانتهاء من الإجراءات التي يقوم بها البنك، حيث يقوم العميل باستيفاء الشروط أولاً، ثم يقوم بتقديم العميل بتقديم المستندات التي يطلبها منه البنك، ومن ثم سيتم إيداع المبالغ المالية التي طلبها العميل في حسابه التابع لمصرف الراجحي.

شروط الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

وقد وضع القائمون على مصرف الراجحي بعض الشروط التي لابد من توافرها من أجل الحصول على التمويل الشخصي عبر مصرف الراجحي، وقد رصدنا لكم هذه الشروط في السطور التالية:

  1. أن يكون عمر الشخص المتقدم الحاصل على تمويل لا يتخطى ستون عاماً عند سداده آخر قسط من التمويل الشخصي.
  2. أن يكون الراتب أكثر من ألفين ريال سعودي.
  3. أن يكون قد مر شهر على الأقل منذ طلب الشخص للتمويل الشخصي داخل جهة العمل سواء كانت جهة العمل هذه في القطاع الحكومي أو حتى القطاع الخاص.
  4. أن يتم تحويل الراتب الشخصي للمستفيد من التمويل إلى مصرف الراجحي.

مميزات الحصول على التمويل الشخصي عبر مصرف الراجحي

ومن المميزات الهامة للتمويل الشخصي من مصرف الراجحي، والذي يمكن للمواطنين أو المقيمين للحصول عليه على حد سواء فقد وضعنا إليكم بعض النقاط التي يمتاز بها التمويل الشخصي من خلال مصرف الراجحي.

  1. متوافق مع الشريعة الإسلامية: فقد خَضَعَتْ جميع برامج مصرف الراجحي لدراسة الهيئة الشرعية في المملكة العربية السعودية، وقد حصلت على مصادقتها.
  2. فترات السداد مرنة: حيث يمكنك الحصول على تمويل وطني بفترة استحقاق تصل إلى 60 شهراً.
  3. تجارة السلع: يوفر تمويل وطني الحماية من تقلب الأسعار عند الاستفادة منه في تجارة السلع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *