استعلام عن رصيد الراجحي 2020 كشف حسابك على جهازك ذاتيًا إعرف التفاصيل

استعلام عن رصيد الراجحي 2020 كشف حسابك على جهازك ذاتيًا إعرف التفاصيل

استبيان طريقة استعلام عن رصيد الراجحي بالجوال للأفراد والمؤسسات، وآليات بنك الراجحي الاستعلام عن الرصيد الخدمة المصرفية عبر الإنترنت يوفرها الراجحي، أشهر البنوك السعودية ذات النظام الإلكتروني والخدمات المميكنة، والذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين، لما يقدمه من خدمات حديثة تناسب الجميع وتوفر العديد من الجهد والوقت، وتسهيلات القروض وسداد الأقساط على القرض فضلاً عن إتاحة العديد من برامج قبول طلب تمويل شخصي بدون تحويل راتب لكل من يرغب، وقد استحدث البنك العديد من الخدمات يمكنك استخدامها من خلال الإنترنت مثل الاستعلام عن كشف حساب الراجحي عن طريق الجوال وهو ما سنعرف كيف يتم، بعد أن تناولنا كيفية استخراج بطاقة صراف الراجحي خطوة بخطوة.

استعلام عن رصيد الراجحي من النت

يمكنك الآن من خلال جلوسك في منزلك أو عملك أن تقوم من خلال خطوات بسيطة من الاستعلام عن رصيد في بنك الراجحي ويتم ذلك وفق الخطوات التالية:

بنك الراجحي استعلام عن رصيد بالجوال
الراجحي استعلام عن رصيد بالجوال

بداية ًكي تحصل الخدمة من خلال الإنترنت يجب أن يكون هاتفك متصلاً بشبكة الإنترنت، وأولى الخطوات لابد وأن تقوم بالتسجيل في خدمة الراجحي مباشر التي تساعد في الدخول، واستخدام كافة الخدمات الخاصة ببنك الراجحي، المتوفرة على الإنترنت وهذا كالآتي:

  1. عبر هاتفك قم بالبحث على موقع بنك الراجحي على شبكة الإنترنت.
  2. وبعدها سجل دخول إلى الموقع.
  3. قم بالضغط على زر التسجيل في خدمة الأفراد مباشر.
  4. في الخانة الأولى من خدمة الأفراد المباشر ولكي يتم التسجيل بنجاح قم بإدخال رقم بطاقتك الخاصة بماكينة الصراف الآلي ATM.
  5. • في الخانة الثانية قم بإدخال رقم البطاقة السري الخاص بك، بالإضافة لآخر سبعة أرقام لحسابك الجاري.
كشف حساب الراجحي
كشف حساب الراجحي الاستعلام عن الرصيد

اختيار خدمة الجوال من بنك الراجحي، بعدها قم بادخال رقم الهاتف المسجل به الحساب الخاص بك لدى المصرف، وفي حال لم يكن رقم هاتفك مسجلاً في حسابك، في تلك الحالة يجب عليك زيارة أحد فروع البنك، والمنتشرة بأرجاء المملكة وبادر بتسجيل رقم جوالك بحسابك.

كيف اعرف رصيدي في البنك الراجحي

  • بعد قيامك بإدخال رقم هاتفك يتم بعدها التأكد من الرقم.
  • ثم اختيار الرقم السري الذي تستخدمه في التعامل من خلال حسابك للدخول.
  • استخدام خدمات المصرف على النت من استفسار وتحويل وغيرها.

ولإنهاء عملية استعلام عن رصيد الراجحي ذاتيًا قم بالنقر على زر الاستمرار، وعقب أتمتة الخطوات السابقة تكون قد قمت بالاستفادة من خدمة المباشر للأفراد أون لاين بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *