قبول طلب تمويل شخصي بنك الراجحي 1441 أعرف شروط القبول الفوري للتمويل

قبول طلب تمويل شخصي بنك الراجحي 1441 أعرف شروط القبول الفوري للتمويل

أصبح قبول طلب تمويل شخصي من بنك الراجحي غاية السهولة، وذلك عن طريق القسط المرن تمويل الراجحي الجديد 1441 بحلول تمويلية مرنة وميسرة، ويتيح البنك فرصة التمويل الشخصي لأي فرد مقيم في المملكة العربية السعودية سواء من حاملي الجنسية السعودية أو من العاملين بها، كما يحرص على تقديم التمويل وفقًا للأحكام والشروط التي تتوافق مع الشريعة ويقدم المصرف أقوى عروض التمويل، والتي يمكن الموافقة عليها في 30 دقيقة فقط بطرق التقديم الآلي عبر الموقع الرسمي لمصرف الراجحي، وتتنوع عروض القروض والتمويل لتناسب كافة الإمكانات لكل من المواطن والمقيم ضمن مجموعة منتجات التمويل.

ولهذا نوضح شروط القبول الفوري لطلب للتمويل الشخصي وطريقة الحصول على التمويل، عقب أن تطرقنا لكيفية قبول طلب سلفة 5000 بدون تحويل راتب، وأيضاً تناولنا بالشرح تفاصيل تمويل الخير الشخصي للمقيمين من بنك سامبا والشروط.

شروط قبول طلب تمويل شخصي الراجحي

بات بإمكانك أن تحقق أحلامك من شراء بيتك الخاص، شراء قطعة أرض، تملك فيلا أو شقة وغير ذلك، واختيار ما يناسبك من الحلول التمويلية، وذلك وفق ما يلي من معايير:

  • يتم تحديد قيمة التمويل من البنك حسب قيمة الراتب الشهري الذي يتقاضاه العميل.
  • قد تصل قيمة التمويل إلى 50 ألف ريال، وتصل فترة السداد إلى 69 شهر أي 5 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع رسوم إدارية مقابل الحصول على التمويل قدرها 500 ريال.
القبول الفوري لطلب تمويل الراجحي الجديد
شروط القبول الفوري للتمويل الشخصي

طريقة القبول الفوري للتمويل الشخصي في 30 دقيقة

هناك بعض الخطوات السهلة التي يتم القيام بها من أجل الحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي، في المملكة العربية السعودية والتي تتمثل في الآتي:

  1. يتم تعبئة نموذج طلب الحصول على تمويل الراجحي الجديد 1441 شخصي، وذلك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي.
  2. ملء الخانات الموجودة في النموذج بالبيانات المطلوبة بشكل صحيح، والتي تتمثل في الاسم، النوع، رقم الهوية، الجنسية، الراتب.
  3.  ذكر نوع التمويل المرغوب، والغرض منه سواء شراء سيارة أو غيرها من الأغراض.
  4. تحديد إذا كنت ترغب في تحويل الراتب شهريًا على البنك من عدمه.

كتابة بيانات الاتصال الخاصة بك، والتي تتمثل في رقم الجوال، والبريد الإلكتروني، وبعد التأكد من صحة البيانات، يتم الضغط على إرسال الطلب، وانتظار رد البنك في غضون سبعة أيام كحد أقصى لحين قبول طلب تمويل شخصي في 30 دقيقة للسعوديين من الراجحي.

أطلب تمويل الراجحي الجديد من الفروع
قائمة الفروع العاملة حالياً في مدن المملكة

لمن يتم القبول الفوري لطلب تمويل الراجحي الجديد 1441

حالة أن يكون المتقدم للحصول على القرض قد مر على خدمته في وظيفته سواء قطاع حكومي، أو خاص شهر واحد على الأقل، وكون الحد الأقصى لسن المتقدم 60 عام في تاريخ استحقاق القسط الأخير من القرض.

تحويل الراتب الشهري على البنك، لضمان سداد الأقساط الشهرية في موعدها، ويشترط أن يكون حد الراتب الأدنى الذي يحصل عليه المتقدم شهريًا 2000 ريال سعودي.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /انا مواطن سعودي الجنسية وعمل في وزارة التربية والتعليم باجده وحسابي في بنك الراجحي ممكن أحصل على قرض ٣٠ الف وتكون على أقساط مسهله ومريحة

  • اذا كان الراتب ع بنك غير بنك الراجحي بس يوجد حساب في بنك الراجحي هل استطيع الحصول ع القرض ويتم تحويل القسط ع بنك الراجحي في ما اليوم الذي ينزل فيه الراتب

    • في حال انطبقت الشروط المذكورة على حضراتكم مثل عمر المتقدم وإمكانية تحويل راتبكم من الضمان على بنك الراجحي والحد الأدنى لهذا الراتب من الضمان 2000 شهرياً، يمكن التقديم على التمويل وتتم مراجعة الطلب من قبل المصرف لإبداء الموافقة على قبول طلب تمويل شخصي بنك الراجحي من عدمه، وبمشيئة الله خير ويتم القبول الفوري للتمويل الخاص بكم ويسعدنا الرد على أي استفسار آخر. تحياتنا.

      • اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب انا ما عندي وظيفه ولاضمان يمديني اقدم على مساعد علا شان اخذلي بيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *