موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 في السعودية ورابط استعلام الضمان برقم الطلب

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 في السعودية ورابط استعلام الضمان برقم الطلب

موعد صرف المساعدة المقطوعة: المساعدة المقطوعة هي مساعدة مقدمة من وزارة تنمية الموارد البشرية لكلًا من محدودي الدخل من المواطنين، والأرامل من النساء، من أجل مواجهة زيادة الأسعار  ومساعدتهم وتحمل أعباء الحياة والمعيشة، وذلك لفئة معينة وتبدأ بصرفها لمن تقدم لهم أولاً.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 في المملكة العربية السعودية: كثرت التساؤلات حول موعد صرف المقطوعة لعام 1441، وانتشرت حولها الكثير من الأقاويل والإشاعات حول وقف صرفها، وذلك لتأخرها مدة طويلة، لكن هذه الإشاعات تم نفيها من قبل الوزارة، ولا صح لها.

أكدت الوزارة أنه سوف يتم صرف مساعدة الضمان الاجتماعي المقطوعة، فور الانتهاء من جميع الإجراءات،  كما قدمتها في الشهور السابقة، بعدما توقف أكثر من عام عن الصرف، ومن المتوقع أن يتم صرف مساعدة الضمان الاجتماعي المقطوعة خلال شهر شعبان 1441 الجاري، قبل بدء شهر رمضان المبارك، حيث تحرص المساعدة علي إنهاء جميع احتياجات والتزامات الشهر الكريم، وذلك من خلال ما وضحته بعض المصادر من الوزارة.

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يطلق مبادرة لمكافحة فيروس كورونا المستجد

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة – شروطها ومتى موعد صرفها برقم السجل

ومن شروط الحصول علي المساعدات المقطوعة 1441 هـ

أن يكون المتقدم للحصول علي المساعدة المقطوعة من العاطلين عن العمل، كما يمكن التقديم أيضا لمن يحصلون عن راتب أقل من 3 آلاف ريال (أعزب)،بينما في حالة الزواج لا يحصل الراتب عن 8680 ريال سعودي.

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب

في حالة الاستعلام عن مساعدة مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم الطلب وذلك من خلال الخطوات الآتية:-

سوف يتيح لك الموقع الرسمي كل ما شئ خاص بالمساعدة المقطوعة مثل موقف المستخدم وكيفية الاستفادة من المساعدة المقطوعة 1441 هـ.

تعليقات

  • انا قدمت لحد دلوقتي ما جاءت ليش رساله وانا بطاقتي مكتوبه بدون عمل وانا قاعد من الشغل بقى لي اكثر من شهر وعلى ايجار وعندي ثلاثه اولاد اعمل ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *