تردد قناة سمسم للأطفال 2020 وطيور بيبي على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات

تردد قناة سمسم للأطفال 2020 وطيور بيبي على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات

تردد قناة سمسم للأطفال 2020 اجمل القنوات الترفيهية لكل الأطفال، العديد والكثير من الأطفال يمكنهم التعرف على قناة سمسم للأطفال بأعلي جودة من خلال ضبط النايل سات والقمر الصناعي العرب سات على تردد القناة بكل بساطة، تعمل قناة سمسم الترفيهية للأطفال على بث الكثير من أفلام الكرتون وبرامج الأطفال المتنوعة والشاملة والهادفة والتي تتضمن العديد والكثير من الطاقات الإيجابية لكل الأطفال في كل أنحاء الوطن العربي والغربي.

تردد قناة سمسم للأطفال 2020

حقق قناة سمسم كيدز مستوي كبير من الاحترافية والمهنية في توفير كافة العاب الأطفال الترفيهية والبرامج التي تعمل على توعية الأطفال بشكل كبير من خلال الرسوم والألوان والأشكال التعليمية، وتنوعت حتى اصبح الآلاف من المشاهدين في العالم العربي يتابعونها بشكل كامل ومتميز لتصبح بذلك قناة كرتون الأطفال الهادفة والأكثر شهرة على مستوي العالم العربي والأكثر تنوع ونظام في تقديم الخدمة الإعلامية الهادفة للأطفال.

تردد سمسم
تردد سمسم

تردد سمسم للأطفال

قناة سمسم الفضائية التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11334 افقي 27500
عرب سات 11843 افقي 27500

ضبط النايل سات

  1. ضبط إعدادات النايل سات على تردد قناة سمسم من الأمور الجيدة التي يمكنكم التعرف عليها من خلال الدخول على إعدادات جهاز الاستقبال النايل سات أو العرب سات.
  2. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  3. إدخال تردد القناة المكتوب في الجدول ومعدل الترميز ومعامل التصحيح والاستقطاب.
  4. البحث عن الطريق اليدوي.
  5. عند الحصول على القناة عمل حفظ والخروج من قائمة إعدادات جهاز الاستقبال.
  6. في حالة اختيار القمر الصناعي العرب سات يمكنكم عمل نفس الخطوات السابقة وإدخال الإعدادات السابقة بشكل كامل والحصول على تردد القناة ومتابعة اهم البرامج الكرتونية والحصرية والمشهورة بشكل كامل وجديد.
كرتون عالم سمسم

كرتون عالم سمسم احلي حلقات كرتون على قناة سمسم الترفيهية، يوجد في كرتون عالم سمسم الكثير والعديد من المغامرات والضحك والفكاهة التي يحبها الأطفال ويستمتعون بها بشكل كامل وجيد ومنظم، كما تقوم قناة عالم سمسم ببث العديد والكثير من البرامج الترفيهية الأخري  والأكثر تنوع والأفضل والتي تكون مناسبة بشكل كبير بالنسبة لكل الأطفال.

برامج قناة سمسم
  1. تقوم قناة سمسم بنشر العديد والكثير من البرامج الكرتونية المختلفة منها.
  2. برنامج كرتون قصة لعبة.
  3. برنامج كرتون عالم سمسم.
  4. كرتون تنه ورنة.
  5. كرتون فلة.
  6. كرتون بأربي.
  7. كرتون توم وجيري.
  8. كرتون حورية البحر.
قناة طيور بيبي

قناة طيور بيبي تعتبر من افضل القنوات الترفيهية المهمة لكل الأطفال، حققت القناة شهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة وأصبحت القناة الأكثر مشاهدة واحترافية للكثيرين، تعمل طيور بيبي، طيور الجنه سابقاً على تطوير القدرات العقلية والنفسية والاجتماعية لكل الأطفال بشكل كامل من خلال برامج ترفيهية جميلة وجديدة ومتنوعة بالإضافة إلي مراعاة الفروق الفردية بين الأطفال بشكل كامل وكبير.

تردد قناة طيور بيبي
تردد قناة طيور بيبي
تردد قناة طيور بيبي
  1. القمر الصناعي النايل سات.
  2. تردد طيور بيبي 11315 عمودي.
  3. معدل الترميز 27500.
  4. معامل التصحيح 3/4.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *