ميسي يوافق علي تخفيض الأجور وينتقد إدارة برشلونة.. والرئيس يرد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة إلي نادي برشلونة عن موقف نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي من قرار إدارة برشلونة بتخفيض رواتب اللاعبين لمواجهة التأثيرات السلبية التي قد يتعرض إليها النادي الكتالوني بسبب توقف  الأنشطة الرياضية داخل النادي وسائر أندية الدوري الإسباني حيث يعد نادي برشلونة واحد من أكثر الأندية العالم صرفًا لأجور اللاعبين نظرًا لارتفاع القيمة التسويقية للاعبين داخل الفريق.

ميسي يوافق علي قرار برشلونة

أوضحت الصحيفة أن ميسي قد وافق علي قرار تخفيض راتبه مع البلوغرانا خلال الفترة المقبلة،  بعد تجميد النشاط الكروي والرياضي في العالم. وأضافت الصحيفة أن جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة قد عقد اجتماعًا عن بعد من خلال تقنية “الفيديو كونفرانس” مع 4 لاعبين من قادة برشلونة علي رأسهم ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتس، وسيرجيو روبيرتو، وجيرارد بيكيه، وذلك لمناقشة القرار الذي شمل تخفيض أجور اللاعبين الأربعة إلي جانب أجور لاعبي الفريق الآخرين خلال فترة التعليق الرياضي.

ميسي يوافق علي تخفيض الأجور

وافق قائد برشلونة علي قرار النادي بتخفيض رواتب اللاعبين في الفترة القادمة، وذلك عبر بيان نشره علي حسابه الرسمي  في انستجرام. وأكد النجم الأرجنتيني علي أن خفض رواتب اللاعبين بنسبة 70% سوف تُضاف إليها نسبة اقتطاع للمساهمة في دفع رواتب الموظفين والعمال في النادي بالكامل بنسبة 100% دون أي خصومات.

ميسي ينتقد إدارة برشلونة

وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية “فرانس بريس”، فإن قائد برشلونة قد انتقد عبر بيانه مجلس إدارة برشلونة بسبب الضغط علي اللاعبين ووضعهم تحت المهجر من خلال الصحافة المقربة للنادي حتي يقوم اللاعبون بأمر هم يعلمون دائمًا إنهم سوف يفعلونه، علي حد قوله.

تعليق رئيس برشلونة

سرعان ما خرج جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة للرد علي بيان صاحب القميص 10 حيث أكد لصحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ميسي وبقية اللاعبين قد رحبوا بالقرار منذ اللحظة الأولى مضيفًا إنه كان بإمكانه فرض هذا القرار بالأحكام والقوانين، ولكنه فضل الإتفاق والتشاور مع اللاعبين.

برشلونة يقرر وضع منشآته تحت تصرف الحكومة

في سياق آخر، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة قد أصدرت قرار بوضع جميع المرافق والمنشآت والمباني التابعة للنادي تحت تصرف الحكومة الكتالونية دعمَا للجهود المبذولة. وأعلنت إدارة برشلونة أنها ستجعل كافة منشآتها تحت خدمة الحكومة في حالة تزايد الحالات المصابة وانهيار النظام الصحي في إقليم كتالونيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *