بنك الراجحي والتمويل المخصص للسيارات والتسهيلات المقدمة للمواطن السعودي

بنك الراجحي والتمويل المخصص للسيارات والتسهيلات المقدمة للمواطن السعودي

بنك الراجحي على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يوفر هذا المصرف العديد من الخدمات المتميزة للمواطنين داخل أراضي المملكة وخارجها، ويقدم خدمة رائعة ومتميزة للعملاء خاصة الحسابات النسائية المعدة لهن خصيصًا، والحسابات المميزة التي تملك الطابع الخاص في المعاملة مع تقديم الكثير من التسهيلات في مجالات الاستثمار ومجال السفر والتنقل من خلال الشركات التي تقوم بتحالفات مع البنك، كذلك يقدم البنك الكثير من المميزات منها خدمة التحويل الفوري للأموال والتحكم في الحساب عبر الهاتف المحمول من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة، كذلك يوفر بنك الراجحي خدمة دفع كافة الفواتير من خلال رصيد الحساب وأنت في منزلك نتناول العديد من الخدمات التي يقدمها البنك خلال السطور المقبلة.

تمويل السيارات المقدم من بنك الراجحي للمواطنين

تمويل تأجير السيارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية هي خدمة مقدمة من المصرف هدفها تمويل تأجير السيارات المتوافقة مع الشريعة حيث يشتري المصرف السيارة التي يطلبها العميل من أحد المزودين المعتمدين في البنك ثم يؤجرها للعميل حسب المدة والأرباح المتفق عليها يحق للعميل تسجيل السيارة باسم مباشر أو بيع السيارة بعد سداد المبلغ المتفق عليه.

يوجد أيضًا خيار لإعادة تمويل آخر منه قسط يصل إلى 24 شهرًا، على عكس التمويل العادي ، حيث يتم دفع التكلفة الإجمالية على أقساط إضافية على مدى فترة التمويل، يتيح لك هذا الخيار دفع دفعة كبيرة من التمويل الرئيسي في نهاية مدته.

معايير جديدة متوافقة مع الشريعة الإسلامية لتمويل السيارات ففي مصرف الراجحي عازمون على ابتكار منتجات جديدة وتقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا الكرام وتأخذ تنوعهم في الاعتبار.

تأمين شامل للسيارة خلال فترة الإيجار يوفرها المصرف حيث يقوم بتأمين شامل لتأجير السيارات طوال فترة تمويل شركة الراجحي للتكافل، لذلك لا تحتاج إلى أي تأمين آخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *