الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية الجديدة 1442 برقم الحساب وطريقة سدادها

الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية الجديدة 1442 برقم الحساب وطريقة سدادها

ازدادت في الفترة الأخيرة عمليات البحث عن الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية 1442 برقم الحساب وكذلك طريقة سداد فاتورة المياه إلكترونياً، حيث تتيح شركة المياه إمكانية الاستعلام عن فاتورة المياه 1441الكترونياً وذلك عبر الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية عن طريق رقم الهوية أو رقم الإقامة، ويمكن أيضاً سداد الفاتورة من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الشركة باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بالمتقدم بطلب الدفع.

وفرت شركة المياه الوطنية السعودية إمكانية الاستعلام عن فاتورة المياه بأكثر من طريقة، وكذلك العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين المستفيدين من خدمة المياه، وسوف نوضح لكم استعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب، وفي حالة وجود اعتراض أو شكوى من قيمة فاتورة المياه يمكنك الاعتراض والشكوى من خلال الرقم الموحد لشركة المياه الوطنية وهو 920001744.

رابط الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية 1442

يمكنك الآن بكل سهولة وفي أسرع وقت الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية من خلال الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية، من خلال الخطوات التالية:-

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة البيئة والمياه السعودية.
  • اختر خدمات الوزارة.
  • اختر من القائمة التي تظهر لك الاستعلام عن فاتورة المياه.
  • ادخل اسم صاحب الحساب ورقم الحساب.
  • اضغط على الاستعلام، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة الشهرية لصاحب الحساب.

ويمكنك تحديث حسابك بإدخال رقم الهاتف ورقم الهوية الوطنية ورقم الإقامة وتاريخ الميلاد.

بوابة حياك الاستعلام عن فاتورة المياه

يمكنك الاستعلام عن فاتورة المياه للشهر الحالي وكذلك الشهور السابقة من خلال بوابة حياك لفواتير المياه، كما تقدم بوابة حياك الكثير من الخدمات مثل الاعتراض على فواتير المياه الصادرة برقم العداد أو رقم الحساب، كما يمكنك الاشتراك في خدمة إرسال فواتير المياه عبر رسائل sms من خلال الجوال عبر بوابة حياك فواتير المياه، وكذلك يمكنك تقديم طلب لتخفيض قيمة فواتير المياه إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى المنشآت الحكومية.

طريقة سداد فاتورة المياه السعودية 1441

تتيح شركة المياه الوطنية السعودية خدمة سداد فاتورة المياه إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة البيئة والمياه دون الحاجة للذهاب لمقر الشركة وذلك توفيراً للجهد والوقت للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وفقاً لرؤية 2030.

يمكن الاستفادة من خدمة سداد فاتورة المياه إلكترونياً من خلال الدخول على موقع وزارة البيئة والمياه السعودية واختيار السداد الإلكتروني ثم ادخل رقك بطاقة الائتمان وقيمة الفاتورة المطلوب سدادها وسوف يتم سداد الفاتورة بنجاح.

تعليقات

  • المياه قدم طلب من مدة طويله ولاجاء رد حيث ان ادارتكم الوحيده التي لاستقبل المواطن من جاحة كارونا الى يومنا هذا حيث انا اداتكم غير متعاونه من قبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *