قروض بنك الرياض 2021 أبرز شروط التمويل الشخصي بدون تحويل راتب

قروض بنك الرياض التمويل الشخصي 2020، حيث يمكن لجميع العاملين بالقطاع الحكومي للمدنيين أو العسكريين وجميع العاملين في القطاع الخاص، ومؤسسات الدولة والتأمينات والمؤسسات العامة والشركات الكبرى الحصول على التمويل الشخصي الذي يتوفر تقديمه لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة، ولكن بعد توافر الشروط التي حددها بنك الرياض للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب، وهو ما نوضحه من خلال المقال.

قروض بنك الرياض التمويل الشخصي

  • أولاً: شروط قروض بنك الرياض لموظفي الحكومة

ينبغي أن يكون عمر هذا المتقدم 18 عام، والطلب الخاص به لا يقل عن 3000 ريال سعودي، ولا تتطلب مدة الخدمة، وأن يقوم بأداء إعلانات في بنك الرياض من خلال نظام سريع.

  • ثانياً: مميزات قرض التمويل الشخصي بنك الرياض

يجب أن يكون هذا القرض متناسب مع أحكام الشريعة الإسلامية ومدة سداد أقساط هذا التمويل قد تصل إلى 60 شهراً، وهامش الربح للتمويل الشخصي يكون شخصي، ويتم أيضاً الموافقة بشكل مبدئي للحصول على قرض تمويل شخصي بدون تحويل راتب 2020، بالإضافة إلى إعفاء ثمن تسديد أقساط البنك في حالة تحويل النائب عند وفاة هذا العميل أو الإعاقة.

موقع سلفة الإلكتروني

شروط التمويل الشخصي بدون تحويل راتب بنك الرياض
شروط التمويل الشخصي بدون تحويل راتب
  • ثالثاً: طريقة التسجيل في بنك الرياض التمويل الشخصي

يجب أولا تسجيل الدخول على رابط موقع بنك الرياض تمويل شخصي بدون تحويل راتب وكتابة اسم العميل ويتم استخدام أيقونة مستخدم جديد ويقوم بإضافة رقم الهوية أو رقم مقيم.

ثم بعد ذلك يقوم العميل بتحديد البطاقة التي يريد استخدامها لتوثيق عملية التسجيل، سواء كانت بطاقة صراف آلي أو بطاقة ائتمانية، ثم يضيف الرقم السري.

وبعدها يقوم بتحديد اسم المستخدم للدخول على القنوات الرقمية، ثم يتم كتابة البريد الإلكتروني ويقوم بكتابة الرقم السري الخاص بالقنوات الرقمية وأخيراً يقوم بإضافة الرقم السري الخاص بالهاتف المحمول، ويتم الموافقة على كافة الشروط والأحكام المحددة.

التمويل العقاري من بنك الرياض

إلى كل من يحلم بامتلاك أو بناء منزل جديد بات من الآن تحقيق ذالك الحلم بسهولة.

فقط كل ماعليك التقديم على طلب تمويل عقاري من بنك الرياض ومعرفة الشروط المطلوبة لتقاضي التمويل، كما سيقوم مستشاري التمويل العقاري في البنك بمساعدتك علي اختيار التمويل الذي يناسب احتياجاتك.

شروط قرض الرياض 2021 للقطاع العسكري

وقد وضع بنك الرياض عدة شروط للحصول على القرض للقطاع العسكري والتي تأتي على النحو التالي:

  • يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما.
  • يجب إلا  يقل راتب المتقدم عن 3000 ريال سعودي.
  • ومدة الخدمة اثني عشر شهرا لمن هم رواتبهم 3000 ريالا سعودي.
  • إيداع الراتب الشهري  في بنك الرياض.

برامج بنك الرياض

يقدم بنك الرياض المساعدة للعميل في التخطيط المالي وذلك حسب احتياجاته الحالية والمستقبلية، ففي حال الحصول على  قرض لاقتناء سيارة أحلامك بات ذلك من السهل مع قرض بنك الرياض دون الحاجة لدفع ثمن السيارة مقدماً من خلال برنامج التمويل التأجيري.

يتيح لك برنامج التحويل الشخصي من بنك الرياض اقتناء  المركبة  التي ترغب بها حيث يتوافق قروض بنك الرياض السعودي مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *