بوابة طاقات| برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل بالمملكة للرجال والنساء عبر صندوق تنمية الموارد البشرية هدف

بوابة طاقات| برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل بالمملكة للرجال والنساء عبر صندوق تنمية الموارد البشرية هدف

حافز طاقات هو إحدى البرامج التطبيقية الهامة لصندوق تنمية الموارد البشرية داخل المملكة العربية السعودية، برنامج حافز هو تطبيق حقيقي لمساعدة العاطلين عن العمل أو لمن لا يستطيع أن يجد فرصة حقيقية للعمل وذلك للأفراد المقيمين داخل المملكة، تسجيل برنامج حافز عبر بوابة طاقات قد أعلن عن استفاد أكثر من 166 ألف فرد من برنامج حافز خلال الفترة القليلة الماضية، وقد ساعد برنامج حافز في التحاق عدد كبير من الشباب الباحثين عن العمل بسوق العمل، وسوف نوضح كيفية التسجيل في برنامج حافز طاقات عبر بوابة طاقات، وقيمة مبالغ دعم برنامج حافز طاقات، وذلك في التفاصيل القادمة.

برنامج حافز
برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل
حافز

مبالغ دعم برنامج حافز للعاطلين عن العمل 1444

برنامج حافز يصرف حافز صعوبة البحث عن عمل مقسمة إلى: 2000 ريال في بداية أول أربعة شهور من العام الهجري، ثم صرف مبلغ 1500 ريال شهريًا لمدة (4) أشهر من العام، ثم 1000 ريال شهرياً لمدة (4) أشهر، ثم صرف مبلغ 750 ريال شهرياً لمدة (3) أشهر.

صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” قد أعلن عن البدء في ربط جميع المستخدمين للبوابة الوطنية طاقات مع خدمة النفاذ الوطني الموحد، حيث يعمل هذا الربط علي تدعيم عملية التحول الرقمي التي تنفذها القيادة السعودية بجميع الخدمات الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى رفع مستوي الأمان الإلكتروني لجميع المواطنين الذي قد قاموا بالتسجيل عبر بوابة هدف طاقات.

خصم دعم برنامج حافز لبعض المستفيدين من البرنامج

حافز طاقات قد تسائل بعض المستفيدين من برنامج حافز عن خصم جزء من الدعم، وجاء الرد من برنامج حافز بأن المستفيد قد حصل علي أكثر من إنذار إلكتروني متتالية ولم ينتبه لها مستفيد دعم حافز، وعلى هذا يقوم البرنامج بتعليق الخدمة المتعلقة بالتوظيف، لذلك يجب علي كل فرد أن يدخل بشكل مستمر علي الحساب الخاص به في برنامج حافز عبر بوابة طاقات الإلكترونية لمتابعة كل جديد.

  • حافز صعوبة الحاصلين عن عمل
    بوابة طاقات
    برنامج حافز.

 

خطوات البحث والتسجيل في برنامج حافز العاطلين عن العمل إلكترونيًا

يتم التسجيل عن برنامج حافز طاقات من خلال لينك التسجيل التالي: برنامج حافز، علمًا بأن برنامج صعوبة البحث عن عمل يتم للأشخاص الذين يحملون الجنسية السعودية فقط، ولمن تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 60 عام فقط، مع التعهد بضرورة زيارة الموقع مرة كل أسبوع علي الأقل، وتنفيذ جميع الأوامر المطلوبة من برنامج حافز.

شروط التسجيل في البرنامج

  • يجب أن يكون سعودي الجنسية.
  • أن يكون مقيمًا إقامة مستمرة في المملكة العربية السعودية لمدة لا تقل عن (10) أشهر خلال فترة تقديم الطلب أو خلال مدة صرف الإعانة.
  • القدرة على العمل والجدية في البحث عنه.
  • أن يكون من الفئة العمرية (20-40) سنه
  • لا يكون المستفيد موظفاً أو عاملًا في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  • لا يقوم المستفيد بصرف معاش تقاعدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *