رابط منصة سلفة الإلكترونية 2020م : التمويل الشخصي السريع في غضون 15 دقيقة

رابط منصة سلفة الإلكترونية 2020م : التمويل الشخصي السريع في غضون 15 دقيقة

منصة سلفة الإلكترونية ، من أحث برامج التمويل الشخصي السريع، التي ظهرت الأيام الماضية، وتقدم سلف سريعة للمواطنين الذين يتعرضون لأزمات مالية طارئة، ولا يحتاج الحصول على تمويل منصة سلفة تحويل راتب، وقرض سلفة يبدأ من 1000 ريال سعودي كحد أدنى، و5000 ريال سعودي كحد أقصى، ويستطيع أي مواطن سعودي داخل المملكة العربية السعودية الحصول على التمويل الشخصي من منصة سلفة في خمسة عشر دقيقة فقط، أو أي إجراءات معقدة، ويتم الحصول على التمويل في غضون 15 دقيقة إذا كانت المستندات المطلوبة موجودة، ويستطيع أي مواطن تحديد المبلغ الذي يريد أن يحصل علية من منصة سلفة، والقسط الذي يريد دفعة في الشهر، ويستطيع أيضاً الحصول على القرض من أي مكان داخل المملكة، سواء كان موجود في البيت، أو في مكتبة، أو كان في أي مكان في المدينة، أو القرية، دون الذهاب إلى مقر منصة سلفة الإلكترونية، بحيث يتناسب مع دخله الشهري، وسوف نقوم من خلال موقع ثقفني، بشرح خطوات التسجيل في منصة سلفة الإلكتروني.

خطوات التسجيل في منصة سلفة الإلكترونية

  1. يقوم العميل الذي يريد أن يحصل على قرض منصة سلفة بتحديد المبلغ الذي يريد الحصول علية، وتحديد المدة التي يستطيع خلالها سداد التمويل، بحيث لا يؤثر على موقفه المالي، ولا يتعثر في سداد قيمة التمويل.
  2. قيام صاحب التمويل الشخصي بتسجيل البيانات المطلوبة، البيانات الشخصية، وبيانات عمل العميل، وحالة العميل المادية قبل البدء في اجراءات طلب السلفة، وسوف يحصل العميل على التمويل بسرعة، إذا كانت البيانات والمستندات كاملة وصحيحة.
  3. بعد التأكد من صحة البيانات والمستندات المقدمة، سوف يتم إيداع مبلغ التمويل في حساب العميل الشخصي، وسوف يتم خصم أول قسط عند نزول أول راتب، ويستطيع أي شخص معرفة جدولة الأقساط عن طريق لوحة التحكم.
منصة سلفة الإلكترونية
منصة سلفة الإلكترونية
تمويل منصة سلفة
قرض سلفة

شروط تمويل منصة سلفة الإلكترونية 2020م

  • أن يكون المتقدم للحصول على قرض منصة سلفة سعودي الجنسية.
  • لا يقل عمر المتقدم للحصول على تمويل سلفة عن 18 عاماً.
  • يستطيع أي شخص التقديم للحصول على التمويل بدون تحويل الراتب.
  • لا تقل مدة خدمة العميل المتقدم للحصول على قرض سلفة عن 6 أشهر.
  • لا يقل الراتب عن 3000 ريال سعودي.

مزايا تمويل منصة سلفة الإلكترونية 2020م

  1. قرض منصة سلفة الإلكترونية متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. فترات تسديد قرض سلفة سهلة ومجدولة.
  3. يتم إيداع قيمة القرض فوراً.
  4. هامش الربح الذي تحصل عليه المنصة تنافسي.

صرحت هيئة محاربة الإشاعات في المملكة العربية السعودية، أن الخبر الذي تم تداوله على موقع تويتر، الذي يقول أن منصة سلفة تقوم بسحب الأموال من حسابات المواطنين البنكية غير صحيح، وأن المنصة في الحالة التجريبية، ومرخص لها بالعمل من مؤسسة النقد العربي السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *