طرق مذهلة لاستخدام زيت الرزماري للبشرة

طرق مذهلة لاستخدام زيت الرزماري للبشرة

هل حاولتي استخدام زيت الرزماري أو إكليل الجبل من قبل في العناية ببشرتك أو قمتي بإدخاله في برنامج العناية اليومية الخاصة بك، فإلى جانب كونه مهدئ للقلق والتوتر، فهو من الزيوت العطرية كثيرة الفوائد والمنقية للبشرة وجمالها، ولزيت إكليل الجبل الكثير من العجائب بالنسبة لصحة الجلد، فهو يعالج خطوط التمدد ويعالج حب الشباب والبقع الداكنة وإليك فوائد الزيت وطرق استخدامه .

زيت الرزماري للبشرة

يمكن استخدام زيت الرزماري بأساليب عديدة للبشرة منها:

تفتيح البشرة المتضررة من أشعة الشمس، كل ما تحتاجين إليه حزمة من الرزماري وملعقة من اللبن الزبادي ورشة كركم وملعقة زيت الرزماري، جمعي المكونات في وعاء وامزجيها معًا حتى تتكون لديك عجينة لينة واتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة وكرري ذلك ثلاث مرات أسبوعيًا.

الرزماري لشد البشرة، تحتاجين لملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الرزماري، ادمجي المكونات معًا وطبقيهم على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي الوجه بالماء الفاتر.

الرزماري لحب الشباب: تحتاجين لهلام الصبار وملعقة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من الرزماري، اخلطي المكونات معًا وضعي الخليط على بشرتك بواسطة فرشاة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد وهو مناسب للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة.

لزيت الرزماري العديد من الفوائد فهو يساهم في شد البشرة وتأخير ظهور التجاعيد ويخفض من إنتاج السلوليت بالجسم ويحمي البشرة من أشعة الشمس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *