تطبيق سكني | رابط حجز 25 ألف وحدة سكنية جديدة بمدينة الرياض عبر موقع سكني الالكتروني

تطبيق سكني | رابط حجز 25 ألف وحدة سكنية جديدة بمدينة الرياض عبر موقع سكني الالكتروني

أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عبر برنامج سكني التابع للوزارة عن توفير أكثر من 25 ألف وحدة للسكن لجميع المواطنين داخل مدينة الرياض، إجمالي عدد الوحدات ناتج من مشروع سكني مختلف بشمال وجنوب الرياض، وتم تنفيذ هذه الوحدات من خلال عدد محدد من مطوري العقارات، حجز وحدات سكنية بالرياض عبر تطبيق سكني متاح للجميع، أو عبر الموقع الالكتروني أو الذهاب إلى مركز سكني الشامل، وسوف نوضح لكم طريقة حجز وحدات سكنية بالرياض عبر تطبيق سكني في التفاصيل القادمة.

خطوات حجز وحدات سكنية بمدينة الرياض عبر موقع سكني
خطوات حجز وحدات سكنية بمدينة الرياض عبر موقع سكني

أماكن الوحدات السكنية بمدينة الرياض 2020

  • 12 مشروع سكني بمدينة الرياض تم تنفيذهم بعدة أماكن مختلفة في ( ديار السعد، بوابة الشرق، سهيل الرياض، سرايا النرجس، بيوت الزامل، عمائر الجوهرة، معالي عنان، إسكان الرياض) وغيرها من الأماكن الحيوية داخل مدينة الرياض.

قد يهمك:

أسعار الوحدات السكنية  الجديدة بمدينة الرياض عبر موقع سكني

  • تم الإعلان عبر تطبيق سكني أن متوسط أسعار الوحدات السكنية الجديدة المتاحة للحجز بمدينة الرياض تبدأ أسعارها من مبلغ 250.000 ألف ريال حتي 750.000 ألف ريال سعودي، بمتوسط قسط شهري 1500 ريال فقط، حسب مساحة الوحدة السكنية والتي تختلف مساحتها من وحدة إلى أخرى.

طريقة حجز الوحدات السكنية بمدينة الرياض عبر تطبيق سكني

  • يستطيع جميع المواطنين التقديم إلى الوحدات الجديدة من خلال الدخول علي رابط  تطبيق أو موقع سكني التالي: https://sakani.housing.sa، ويتم التقديم بالسعر الذي يرغب به كل فرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *