شاهد صورة نسخة من PlayStation 5 وماثيو ستوت يؤكد أنها النسخة النهائية

كان هناك الكثير من التسريبات حول تصميم PlayStation 5 من Sony، وقد أوضحت بعض رسومات براءات الاختراع الموجودة في الجهاز وكذلك المظهر الرائع والجذاب لجهاز Playstation 5، والتصميم الجديد الذي يأتي به هذا الجهاز مختلف بشكل عام، عن الإصدارات السابقة..

من ناحية أخرى تم تقديم براءة الاختراع التي نشرها الموقع الهولندي Let’s Go Digital في البرازيل في مايو الماضي، وتم نشرها أيضًا في المكتب العالمي للملكية الفكرية في 13 / 8 / 2019 وقد أدرجته ضمن فئة الأجهزة الإلكترونية..

ومن الواضح أن يوشيرو أوتوري المدير الفني للمطور لدى الشركة المصنعة Sony هو الشخص الذي أعطى هذا المفهوم للجهاز.

شاهد النسخة المسربة من PlayStation 5
شاهد النسخة المسربة من PlayStation 5

رسومات وتصميم PlayStation 5 الجديد

وفقا للرسومات الموجودة في براءة الاختراع، نلاحظ من الشكل الأولي للجهاز أنه يأتي بتصميم مميز يختلف عن الأجهزة السابقة والأجهزة الأخرى ، ومن الممكن أن يكون التصميم الذي تم تسريبه بالفعل هو التصميم المؤكد لبلاي ستيشن 5، لأن هذا قد حدث سابقًا أيضًا مع تصميم PlayStation 4.

على الرغم من أن Sony لم تؤكد بنفسها التصميم النهائي لجهاز PlayStation 5 إلا أن التسريبات قد أظهرت قدرًا كبيرًا من التقارب المذهل في تصميم الجهاز بدرجة لا تصدق وهذا بالتأكيد هو التصميم النهائي للجهاز.

هذا وقد أكد ماثيو ستوت الذي يعتبر مطورًا لألعاب الفيديو منذ عام 1992- وهو حاليًا يعد من أهم الفنانين في Codemasters – أكد ستوت أن هذا التصميم الذي تم تسريبه هو بالفعل تصميم PlayStation 5 إلا أنه ليس مؤكدًا أن تكون هذه هي نفسها لوحدة التحكم التي سيتم شحنها إلى العملاء.. حيث قد صرح Stott في تغريدة له على Twitter أن مجموعة وفريق تطوير جهاز Playstation 5 يختلف عن طاقم تطوير PlayStation 4، وأن التصميم الذي تم تسريبه هو التصميم النهائي لوحدة التحكم، ولكن تغريدته قد حجبت عن الرأي العام بعد أن اكتسبت شهرة واسعة عبر الإنترنت، لذلك إذا كان ما نشره Stott مؤكدًا، فسيكون في الواقع مجموعة تطوير PlayStation 5 مختلفة تمامًا عن PlayStation 4 و PlayStation 3 القديمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *