موقع سلفة للتمويل : أطلب تمويل طارئ 5000 ريال من منصة سلفه Sulfah

موقع سلفة للتمويل : أطلب تمويل طارئ 5000 ريال من منصة سلفه Sulfah

تعتبر موقع سلفة للتمويل الإلكترونية المرخصة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي، واحدة من أبرز المنصات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، رغم حداثة إنشائها وبدء العمل بها وإن كان تجريبيًا، وتعمل “سلفة” على تقديم تمويلات شخصية للعملاء الذين يرغبون في الحصول على مبلغ مالي لتلبية احتياجاتهم مثل سداد الفواتير، أو تجديد المنزل أو إصلاح السیارة، أو لشراء مستلزمات ضروریة، أو لحاجة طارئة، وتساعد منصة سلفة العملاء في الحفاظ على استقرارهم المالي.

وتمتاز المنصة سلفة للتمویل الشخصي بمنح تمويل شخصي دون أن يتم تحویل راتب العميل، وتستخدم بوابة سلفه أدوات تقنية مالية متطورة توفر الوقت والجهد على العملاء، ونتطرق لشرح آليات المنصة كما تناولنا سالفاً شرح طلب تمويل الخير الشخصي للمقيمين بنك سامبا.

مميزات موقع سلفة للتمويل

أولاً: يميز منصة سلفة تمويل شخصي أنه يمكن خلاله للعملاء حصولهم على التمويلات الشخصية التي يرغبون فيها، بعدة مميزات منها:

ثانياً: سرعة تلبية رغبات العملاء حيث أنه بعد أن يقوم العميل بتقديم طلبه وبمجرد الموافقة عليه، يتم تحويل مبلغ التمويل الشخصي على حساب العميل البنكي.

ثالثاً: يقدم موقع سلفة الإلكتروني تمويل شخصي في 15 دقيقة بأي وقت، وفي أي مكان بالمملكة العربية السعودية، دون الحاجة إلى زيارة أي فرع للمنصة.

تمتاز كافة التعاملات المالية في “سلفة” بأنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
فترات سداد سهلة يحددها العميل وفق جدول ويمكنه الاطلاع على جدولة تمويله من خلال لوحة التحكم.

شروط تمويل طارئ من منصة سلفه للتمويل

وضعت منصة سلفه عدة شروط ينبغي توفرها في العميل حتى يمكنه الحصول على التمويل، ومن هذه الشروط ما يلي:

  • أن يكون العميل المتقدم للحصول علي التمويل الشخصي سعودي الجنسية.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا، وألا تقل فترة العمل في القطاع الحكومي أو الخاص عن ستة أشهر عند التقدم بطلب الحصول على التمويل.

كما يشترط موقع سلفة للتمويل شخصي، ألا يقل الراتب الشهري للمتقدم للحصول على التمويل الشخصي الطارئ عن 3,000 ريال سعودي.

والجدير بالذكر أن أعلنت منصة سلفة للتمويل، عن إطلاقها التجريبي، حيث ستستقبل عدد محدود من طلبات الراغبين التمويل خلال الفترة الأولى من إطلاق المنصة، كي تتمكن المنصة من تقييم الطلبات والموافقة على تلك التي يمكن تمويلها، على أن يتم ذلك بشكل تدريجي، لذا بادر الأن أطلب تمويل طارئ 5000 ريال، عبر موقع سلفة للتمويل الشخصي.

نظرًا للمزايا العديدة التي توفرها المنصة يبحث العديد من موظفي القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية، عن رابط موقع سلفة للتمويل 1441، وذلك للحصول على تمويل شخصي سريع جدا أو قرض طارئ، ويمكن زيارة الموقع عبر الرابط الرسمي للموقع الإلكتروني سلفه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *