ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد تصدر لاتسيو جدول الترتيب

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد تصدر لاتسيو جدول الترتيب

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذه المسابقة الرائعة التي تضم باقة من أمهر اللاعبين هذه الحقبة الزمنية، حيث يتنافس اللاعبين على سباق الهدافين خاصة وإذا كانت هذه المنافسة تضم واحد من أعظم لا عبي كرة القدم في التاريخ وهو كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الذي يتألق دائمًا ويحرز باقة من الأهداف بقميص السيدة العجوز، نتناول في التالي آخر التطورات.

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد المباراة الأخيرة لفريق لاتسيو

بعد انتهاء المباراة الأخيرة في هذه الجولة من الدوري الإيطالي نتناول في السطور القادمة آخر مجريات واحد من أفضل الدوريات في أوروبا حيث انتهت المباراة بين لاتسيو وبولونيا في الدور السادس والعشرين من الدوري الإيطالي، وتمكن فريق لاتسيو من الانتصار على غريمه بهدفين نظيفين ليختطف قمة الترتيب ليتخطى الفريقين السيدة العجوز والإنتر ويحصل على رصيد 62 نقطة من 26 مباراة لعبها في الدوري حتى الآن، هناك ربح 19 مباراة وتعادل 5 مباريات وخسر مباراتين.

بينما احتل،فريق السيدة العجوز المرتبة الثانية وذلك بعد تأجيل مباراته ضد إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 25 مباراة في الدوري ، وفاز 18 مباراة وتعادل 3 وخسر 3.

ويأتي إنتر ميلان في الترتيب كثالث للدوري برصيد 54 نقطة من 24 مباراة وفاز 16 مباراة وسقط في فخ التعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين.

بينما يأتي الفريق الرابع أتلانتا برصيد 45 نقطة من 24 مباراة خاضها في الدوري وفاز بـ 13 مباراة وتعادل 6 مباريات وخسر 5 مباريات.

نتناول القائمة التاليةهدافن  الدوري الإيطالي هذه القائمة الشرسة بين النجم البرتغالي الدون رونالدو ونجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي الذي يتصدر القائمة برصيد 27 هدف، ويليه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس برصيد 21 هدف، لوكاكو من إنتر ميلان برصيد 17 هدف، ثم جوسيب ايليشيش من فريق أتلانتا برصيد 14 هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *