الريال وبرشلونة كلاسيكو الأرض المنتظر التفاصيل الكاملة حول المباراة

الريال وبرشلونة المباراة المنتظرة من قبل عشاق الساحرة المستديرة، في إطار منافسات الدوري الإسباني الليجا بعد طول انتظار لهذا اللقاء الذي يجذب انتباه الملايين إلى الملاعب الإسبانية حيث ملتقى الكبار وملاعب الأسرار وتحدى الأفكار، حيث يحاول كل مدرب أقتناص هذه النقاط الثمينة لأن هذه المباراة قد تصبح نقطة تحول في لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

الريال وبرشلونة وآخر التطورات والأحداث في الساحة الإسبانية

المباراة التي ينتظرها الملايين من المقرر أن تنطلق صافرتها غدًا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، حيث يفتح سانتياجوا برنابيوا أبوابه للمباراة الأعظم في الكرة الإسبانية حيث يحل برشلونة المتصدر وصاحب لقب الموسم الماضي  ضيفًا ثقيلًا على الميرينجي  الذي يعيش أسوأ فترات موسمه الكروي، ونتعرف في التالي على آخر التطورات والأحداث قبل هذه الملحمة.

مدرب الفريق الكتالوني كيكي سيتين المدير في الفترة الأخيرة أعلن عن القائمة الرئيسية التي سوف يتم الاختيار من خلالها المبارزين في مباراة الميرينجي يوم الأحد وشملت هذه القائمة العديد من المفاجآت التي سوف نراها في  مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويحل برشلونة ضيفاً على غريمه التقليدي ريال مدريد، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري الإسباني، وشهدت القائمة الكتالوني التي ضمت 18 لاعباً وشهدت عودة اللاعب المخضرم الظهير الأيسر للكتالوني جوردي ألبا بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخراً.
وجاءت قائمة برشلونة لمباراة الكلاسيكو كالآتي: حراسة العرين : أندري تير شتيجين – نيتو، خط الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليه – جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جونيور فيربو، خط الوسط: إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – أرثر ميلو – فرانكي دي يونج – أرتورو فيدال، خط الهجوم: أنطوان جريزمان – مارتن برايثوايت – أليكس كولادو – أنسو فاتي – ليونيل ميسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *