إيفرتون ضد مان يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز واشتعال المسابقة

إيفرتون ضد مان يونايتد المباراة التي ينتظرها عشاق الدوري الإنجليزي، خاصة جماهير الشياطين الحمر ويحاول الفريق بذل المستطاع لتجميع النقاط في المباريات القليلة المتبقية في المسابقة الأقوى في أوروبا.

نتناول في هذا المقال آخر التطورات والأوضاع قبل هذا اللقاء المرتقب حيث يحل المان يونايتد ضيفًا ثقيلا على إيفرتون الفريق العنيد الذي سيحاول بالطبع استغلال عاملي الأرض والجمهور حتى يقتنص الثلاث نقاط الثمينة من أقوى فرق الدوري الإنجليزي المان يونايتد.

إيفرتون ضد مان يونايتد المباراة المرتقبة في الجولة 27

تنطلق صافرة المباراة غدا الأحد الموافق 1/3/2020 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مدينة القاهرة، وتقام أحداث المباراة على ملعب جوديسون بارك، أما عن آخر الأحداث الرياضية المتعلقة بهذا اللقاء

تغيب المهاجم الفرنسي مارسيال عن المران الأخير أمس في مباراة الإياب الثانية والثلاثين من الدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز نظيف على يونايتد. أوضح المسؤولين عن الفريق أن غياب مارسيل عن المباراة كان بسبب إصابة في الفخذ أثناء التدريب في اليوم السابق.

وفي مؤتمره الصحفي بعد مباراة الأمس ، قال المدرب النرويجي: “مارسيل أصيب في تدريبات الأمس، خضع لفحص طبي ووجد أنه مصاب بجرح في الفخذ، في نفس السياق ، أكد Solshire أن مدى الإصابة وغياب مارسيل لن يتحدد حتى يتم إجراء مزيد من الاختبارات اليوم، إذا لم يستطع المهاج ، الذي سجل 15 هدفًا مع يونايتد خلال الموسم الجاري، اللحاق بمباراة الأحد، فمن المحتمل أن يحل محله المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، الذي سجل أول أهدافه في قميص يونايتد في مباراة الأمس ضد كلوب بروج.
وقال سولشايرمدرب الشياطين الحمر في التصريحات الأخيرة أن النجم أوديون تمكن من إثبات جدارته وأنه مهاجم ممتاز وسيكون جاهزًا للعب يوم الأحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *